عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يهاجم اللجان الإلكترونية: "البعض يريد خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

هاجم أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، اللجان الإلكترونية التي هاجمته على مدار الساعات الماضية، واصفا إياهم بـ"الخونة"، ومشددا على أن هؤلاء يريدون خلق أزمة بينه وبين جماهير الأهلي.

ميدو يهاجم اللجان الإلكترونية: "البعض يريد خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي


قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بعض الخونة يريدون خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي، ويحاولون خدمة مصالحهم الشخصية من خلال كرة القدم"، وأضاف: "بعض الممولين يريدون استغلال المنافسة بين الأهلي والزمالك لخلق الأزمات وتحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية التي ليس لها علاقة بالرياضة من الأساس".


وواصل: "أزمتي ليست مع جماهير الأهلي، ولكن أزمتي مع اللجان المُمولة التي تحاول الانتماء إلى جماهير الأهلي، وهؤلاء يتم توزيع سكريبت خاص عليهم ويرددون ما فيه بالنص، الخائن الأكبر هو من يكتب ويقوم بتوزيع كتاباته على اللجان الإلكترونية"، وختم حديثه قائلا: "أحذر الشباب من الانسياق وراء هؤلاء اللجان الإلكترونية، ودائما ما كنت أهاجم كاف من أجل النادي الأهلي وقت أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا".

ميدو: مرتضى منصور تقدم باستقالته من الزمالك لوزير الرياضة

كشف أحمد حسام ميدو كواليس الجلسة التي جمعت مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بسبب رفض الطعن الذي قدمه رئيس الزمالك على إيقاف حكم الحجز على أرصدة الفارس الأيبض المقدمة من ممدوح عباس.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «مرتضى منصور تقدم باستقالته للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بعدما صدر قرار برفض الطعن الذي قدمه مرتضى منصور على إيقاف حكم الحجز على أرصدة النادي لصالح ممدوح عباس».

أحمد حسام ميدو: استغلال السياسة في الرياضة أصبح مفضوح

قال أحمد حسام ميدو، إن استغلال السياسة في الرياضة أصبح مفضوح وأمام الجميع في جميع وسائل الإعلام، وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور: «استغلال السياسية في الرياضة أصبح مفضوح في الإعلام الأوروبي».

وأوضح: «بعض رؤوساء اتحادات الكرة في أوروبا بدأوا تنفيذ أجندات المسئولين في بلادهم»، وأضاف: «فيفا يتخذ قرارته في صالح أوروبا، ولما العرب بيعملوا كدة الأوروبيين بعتبروا ده استغلال للرياضة وكرة القدم، والدليل أن هناك أندية عديدة في الدوري الإنجليزي رفضت استثمار السعودية في نيو كاسل».

تابع موقع تحيا مصر علي