عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه إنبي اليوم فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يدخل فريق الزمالك، اليوم الأربعاء، أمام نظيره إنبى، في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق إنبي ضد نظيره فريق الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قنوات on time sport 2.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

غيابات الزمالك

ويغيب المدافع محمود حمدي الونش عن الملاعب حوالى 3 أشهر حيث تعرض اللاعب لاصابة أثناء مباراه سموحة وتم التشخيص تمزق في وتر العضلة الخلفية.

كما سيغيب كل من السنغالي إبراهيما نداي الوافد الجديد على الفريق، بسبب شد في العضلة الخلفية، ونبيل عماد دونجا، بسبب قطع في غضروف الركبة، أما الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، فغيابه يأتي بسبب الإصابة بشرخ في وجه القدم، وسيفتقده الفريق الأبيض لمدة 3 أسابيع، والبنيني سامسون أكينولا، ومحمد عبد الشافي، فيأتي غيابهما بسبب عدم الجاهزية، وسيخضعا لمرحلة العلاج التأهيلي، حتى يتم استعادتهما خلال المواجهات المقبلة للفريق.

حتل الأبيض المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لمواصلة الانتصارات في البطولة والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب، وحرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم.

وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة التركيز وعدم الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات في دفاع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي