عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج يوسف الشريف من المنافسة وعودة قوية لـ غادة عبد الرازق.. آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023

غادة عبد الرازق ويوسف
غادة عبد الرازق ويوسف الشريف _ أرشيفية

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023/1444.. بدأت التحضيرات لشهر رمضان المبارك وهو الشهر الذي يترقب الجمهور العربي فيه مسلسلات رمضان 2023 والتي تتنوع بين الكوميديا والإثارة وحتى مناقشة قضايا اجتماعية، و خلال هذه السطور نقدم لكم آخر أخبار المسلسلات الرمضانية 2023.

تحيا مصر يرصد آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023.

أحمد وفيق ومنة فضالي ينضمان لمسلسل سر السلطان

بدأ الفنان أحمد وفيق، تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف والذي يخوض بطولته النجم حسين فهمي والمستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس.

انضمت الفنانة منة فضالي لفريق عمل وأبطال المسلسل التليفزيوني “سر السلطان” والذي يخرجه خالد يوسف في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التليفزيونية

وظهرت منة فضالي، خلال كواليس تصوير مسلسل “سر السلطان” بالحجاب، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى “فاطمة"، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" صورة لها من داخل الكواليس وعلقت عليها قائلة: “فاطمة مسلسل سر السلطان رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله إنتاج شركة سينرجي الأستاذ تامر مرسي عن قصة سره الباتع ليوسف إدريس.. معالجة درامية الدكتور خالد يوسف وإخراجه أيضا”.

يوسف الشريف خارج السباق الرمضاني 2023

استقرت الشركة المنتجة على خروج مسلسل النجم يوسف الشريف من منافسات شهر رمضان المقبل 2023، وذلك لعدم اللحاق بالتجهيزات الخاصة بالعمل على أن يتم تأجيلة لرمضان 2024، ليكون العام الثاني الذي يخرج منه يوسف الشريف ولا يقدم مسلسلا في شهر رمضان بعد غيابه في رمضان الماضي عن المشاركة بعمل درامي.

دياب يتعاقد على مسلسل منى زكي

تعاقد الفنان دياب على بطولة مسلسل رمضاني لعام 2023 أمام النجمة منى زكي من كتابة عائلة آل دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هاب سعدى وجوهر.

ومن المفترض أن يحتوى المسلسل على 15 حلقة فقط، ويبدأ صناع المسلسل تصوير المشاهد مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، وذلك بعد الانتهاء من كافة التفاصيل، سواء التعاقد مع الممثلين، أو بناء الديكورات والملابس. 

إطلاق اسم تلت التلاتة على مسلسل غادة عبد الرازق

تواصل غادة عبدالرازق، في الفترة الحالية، التحضير لمسلسلها الجديد الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، ويعد تلت التلاتة، اسم مبدئي للعمل الذي يخرجه محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أقرأ أيضاً

بـ سوت رمادي.. أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي عبر انستجرام 

تابع موقع تحيا مصر علي