عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فؤاد يغزو قلوب جمهور الأحمر بعد تألقه مع الأهلي

تحيا مصر

غزا كريم فؤاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلوب جمهور الأحمر، بعد تألقه في مباريات الفريق الأخيرة سواء في الدوري أو السوبر المصري.

كريم فؤاد يتألق مع الأهلي 

وقدم كريم مستوى مميز مع الفريق، خلال المواجهات التي ظهر فيها أساسياً أو حتى كبديلاً، فهو كان من العناصر الأساسية التي تمكنت من إعادة بطولة السوبر إلى أحضان الجزيرة، بعدما سجل هدفاً في فوز الأحمر على الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهتين التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي، على استاد لوسيل.

كما أن كريم، منح المارد الأحمر 3 نقاط، بصناعته هدف الفوز أمام الإسماعيلي، في الجولة الأولى، حيث تمكن اللاعب من صناعة هدفاً لشادي حسين في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

صاحب الـ 22 عام، ساهم في تقدم فريقه الحالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب فريق الداخلية، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كريم صنع الهدف الأول لـ محمد شريف، في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول من المبارة، وبعدها بدقائق قليلة وبالتحديد عند الدقيقة 6 من نفس الشوط، لزميله حمدي فتحي، فبعد أن اخترق كريم فؤاد، دفاعات فريق الداخلية، وقام بتسديد الكرة، التي تصدى لها الحارس، وبعدها تابعها حمدي، وسجل الهدف الثاني للفريق الأحمر.

ويعد مارسيل كولر، هو السبب وراء تألق اللاعب، بهذا الشكل الخاطف لأنظار الكثير من المتابعين، فالمدرب قام بتوظيفه كجناحاً بديلاً من مكانه الأساسي الذي ظهر فيه، وهو مركز الظهير الأيمن.

وتعاقد الأهلي، مع صاحب الـ 22 عام، في ميركاتو الصيف الماضي، و لكن لم يظهر بنصف المستوى الذي يقدمه في الوقت الحالي مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي