عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يدخل مجال الغناء بأغنية شقيت وطرحها قريبًا

علي ربيع
علي ربيع

دخل الفنان علي ربيع مجال الغناء، وذلك من خلال تقديم أغنية جديدة تأتي باسم شقيت، والتي من المقرر طرحها قريبًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية علي ربيع الجديدة

وروج علي ربيع لأغنيته الجديدة ونشر صورة أثناء تسجيله الأغنية وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: لسه مخلص أغنية جديدة أن شاء الله تعجبكم اغنية شقيت قريبًا في الأسواق.

مسلسل نصي التاني

ومن جانب آخر ينشغل الفنان علي ربيع في تصوير مسلسلها الجديد نصي التاني، وهو مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار كوميدي رومانسي و بهذا المسلسل يدخل على ربيع عالم المنصات للمرة الأولى.

ويجسد على ربيع دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة مختلفة  كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

ويضم مسلسل نصي التاني عدد من نجوم الفن ومنهم أشرف عبدالباقي، علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد محمود، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

فيلم زومبي

ومن جانب آخر كان فيلم زومبي للفنان علي ربيع حققت إيرادات عالية ،وذلك بعد طرحه في السينمات المصرية في مايو الماضي تزامنًا مع عيد الفطر، وكان الفيلم من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل أحسن أب

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنان علي ربيع هو مسلسل أحسن أب والذي شارك في السباق الرمضاني موسم 2021، وحقق نجاحًا ملحوظًا، وكان من بطولة هالة فاخر، حسام داغر، هشام إسماعيل، أحمد فتحي، هاجر أحمد، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجى. 

وتدور أحداث مسلسل أحسن أب حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية

تابع موقع تحيا مصر علي