عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا: خسرنا نقطتين بسبب حالة الإجهاد ولم أطالب اللاعبين بالتراجع

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه خسر نقطتين بالتعادل مع إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

فيريرا: خسرنا نقطتين بسبب حالة الإجهاد ولم أطالب اللاعبين بالتراجع

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” قدمنا مباراة هجومية كبيرة في الشوط الأول، وتسجيل هدف واحد قليل بالنسبة للمستوى الذي ظهر عليه الفريق في هذا الشوط”، وأضاف جوسفالدو فيريرا:” الأداء في الشوط الثاني كان أقل، وهذا أمر متوقع بعد السفر لخوض مباراة السوبر خاصة وأنه كانت هناك حالة إجهاد لدى اللاعبين”.


وقال المدير الفني: “انبي استطاع أن يستحوذ في الشوط الثاني ولكن بدون خطورة ولكنه تمكن من التعادل من كرة ثابتة، والزمالك لم يتراجع، والمنافس استحوذ بدون خطورة هجومية، ولم تكن هناك تعليمات بالتراجع ولن أتحدث كثيرا على الإرهاق ولكن خسرنا نقطتين”، وفيما يخص مشاركة اوباما في الهجوم قال:” اوباما شارك من قبل في مركز المهاجم وشارك بدلا من الجزيري في مركز شارك فيه من قبل كثيرا”.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام إنبي في الدوري المصري

فرض الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، التعادل الإيجابي على فريق الزمالك، بنتيجة هدفًا لكلا منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شيكابالا يتعرض لإصابة خطيرة أمام إنبي ويخضع لأشعة فورية

يخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأشعة طبية بعد قليل للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة انبي التي أقيمت اليوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، وتعرض محمود عبد الرازق “شيكابالا ” للإصابة في الكتف خلال الدقائق الأخيرة لمباراة الزمالك أمام الفريق البترولي.

تابع موقع تحيا مصر علي