عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الحسيني: «مصر مدفعتش جنيه في مؤتمر المناخ».. «وهفضل عامل صداع للإخوان»

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن هناك العديد من الدعوات التي تخرج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أن مصر أنفقت عشرات المليارات على مؤتمر المناخ المنعقد في شرم الشيخ في الشهر الجاري، وأن مصر ترفض أن توزع الأموال على المواطنين في مقابل الإنفاق على مثل هذه المؤتمرات. 

يوسف الحسيني: الإخوان عبارة عن نفايات بشرية 

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحيا مصر، أن الإخوان الذين هم عبارة عن نفايات بشرية على الأرض، يحاولون من خلال دعوات خاطئة إثارة الغضب لدى المصريين مستغلين مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن مصر لن تنفق أي جنيه في مؤتمر المناخ، "مصر مدفعتش حاجة من جيبها". 

وتابع يوسف الحسيني، أن الإخواني شخص جاهل وغبي ووضيع، والإعلام الإخواني نفس الأمر، ولكن في تلك النقطة الإعلام الإخواني يعلم جيدا أن مؤتمر المناخ الذي يشرف عليه منظمة الأمم المتحدة، وهي التي تتحمل تكلفة هذا المؤتمر. 

وأردف يوسف الحسيني، أن مصر تقوم باستخدام أموال منظومة الأمم المتحدة لتحضير مؤتمر المناخ في شرم الشيخ، ولم تدفع مصر جنيهًا في هذا المؤتمر، وكل ما يروج له الإخوان في الوقت الحالي هدفه العمل على مشاعر المصريين وإثارة غضبهم. 

يوسف الحسيني: «هفضل عامل صداع للإخوان وواجعهم»

واستكمل: "شفت بوستات وفيديوهات الإخوان بتاع 60 مرة لغاية دلوقتي، وكل الفيديوهات بيقولوه أن مصر صرفت من 15 لـ 17 مليار دولار على مؤتمر شرم الشيخ، من أجل التلاعب بمشاعر المصريين، خلوا بالكم من العيال دي، هما بيحاولوا يستغلوا الحاجات دي، والمصريين يا عيني الغلابة بيسمعوا الكلام بس ده مش حقيقي الأمم المتحدة هي اللي بتنفق كل ما يتعلق بمؤتمر المناخ". 

وواصل أنهم بعد تصريحاته وتوضيح هذا الأمر سيحول فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن مصر لجأت للأمم المتحدة للإنفاق على مؤتمر المناخ بشرم الشيخ لأن مصر ليس بها أموال، وهذا الأمر أيضا خاطئ تماما لأن الأمم المتحدة هي التي أنفقت أيضا على على مؤتمر المناخ 26 وهي التي ستنفق على مؤتمر المناخ 28. 

وأتم تصريحاته الإخوان لديهم صداع في رؤوسهم اسمه يوسف الحسيني، ويغضبوا بشكل كبير من تصريحاته، "ولا يهمني بيقولوا عليا إيه فليذهبوا جميعا للجحيم، عارف أن أنا واجعهم أوي". 

تابع موقع تحيا مصر علي