عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقوا شعرها بالكامل.. حقيقة الصورة المتداولة لشيرين عبد الوهاب داخل المستشفى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية صور جديدة لأحد الأشخاص ملقي على سرير المستشفى، زاعمين بأنها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة الصورة المتداولة لشيرين عبد الوهاب

حقيقة الصورة المتداولة لشيرين عبد الوهاب

وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة تحت شعار "حلقوا شعرها بالكامل، وعلق عليها قائلين: حلقوا شعرها بالكامل!! صورة شيرين عبد الوهاب من داخل غرفتها بالمستشفى وهي تبتسم بصعوبة تبكي القلوب!! هذا ما تعاني منه سراً.

منشورات الجمهور عن شيرين 

لكن في حقيقة الأمر أن الصورة المتداولة لا تخص الفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي محتجزة في المستشفى وممنوعة من الزيارة، فضلا عن أنه أصدر محاميها بيان بأنها بحالة صحية جيدة وبدأت تتحسن بشكل كبير، ونشر تسجيل بصوتها، ما يعني أن الفنانة تجاوزت مرحلة الخطر التي عليها في الصور المتداولة.

تسجيل صوتي مسرب لشيرين عبد الوهاب يثير جدل السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، شارك المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تسجيل صوتي مسرب الفنانة، قالت فيه: من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى لأنهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه دا وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري من فضلك.

ياسر قنطوش يتقدم ببلاغ ضد المستشفى المحتجز بها شيرين

من جانبه، أصدر ياسر قنطوش بيان يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى المحتجز بها شيرين عبد الوهاب، إذ قال فيه: بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانه شيرين عبد الوهاب  والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية  وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج  إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع اوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون  وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي