عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة زوج وزوجته ونجلهما إثر وفاتهم في حريق بالشرقية

الأسرة المتوفية
الأسرة المتوفية

شيع أهالي مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية جثامين زوج وزجته ونجلهما وسط حالة من الحزن والآسى على فراقهم بعد أن لقوا مصرعهم في حريق بشقتهم السكنية.

تحيا مصر 

وانتشرت حالة من الحزن على مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية نتيجة وفاة موظف وزوجته ونجليهما بسبب نشوب حريق داخل الشقة التي يقطنون بها في نطاق منطقة شارع فاروق التابعة لدائرة قسم شرطة اول الزقازيق.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة تفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية في محيط منطقة شارع فاروق في ساعات الصباح الاولى، وأصيب 3 مواطنين بحالة اختناق وتم نقلهم إلى مستشفي الأحرار لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

الانتقال والفحص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بشقة سكنية بشارع فاروق، وإصابة  مواطن يدعى "محمود النحال"موظف في السكة الحديد  وزوجته ونجلهما بحالة اختناق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن لفظوا أنفاسهم الأخيرة داخل المستشفي.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثث.

غلق معمل طبي وضبط أدوية منتهية الصلاحية

وعلى جانب أخر نجحت لجنة حماية المستهلك ببنى سويف تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير المساعد وبتكليفات من الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف، فب ضبط العديد من المخالفات المتنوعة وذلك فى  حملة رقابة تموينية وصحية "اليوم"بدائرة مركز ومدينة بني سويف، شملت محال تجارية ومطاعم ومحال الجزارة ومراكز طبية.

ونتج عن الحملات  تحرير عدد 3 جنح  لعدم الاعلان عن الاسعار ، تحرير عدد 1 جنحة  إصدار فواتير غير قانونية بالمخالفة للقانون ، ومحضرين لحيازة لحوم بدون بيانات، ومحضر لحيازة  2 طن جبنة بيضاء بدون فواتير ، بجانب غلق 4 محلات جزارة ولحوم مجمدة للذبح خارج المجازر، و غلق معمل طبي لوجود أدوية منتهية الصلاحية ومخلفات طبية،وغلق محل لبيع مواد غذائية وضبط منتجات غذائية منتهية الصلاحية.

تابع موقع تحيا مصر علي