عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة ومشوقة.. موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة

الغرفة 207
الغرفة 207

موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة.. بعد عرض أولى حلقاته في مساء يوم الجمعة المنقضي، ازداد البحث عن موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة بشكل كبير بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

ويأتي موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة على النحو التي يعرض على منصة شاهد الالكترونية في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأحد.

بينما يأتي موعد عرض مسلسل الغرفة 207، في مساء اليوم الثاني المتزامن مع الاثنين وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا.

مسلسل الغرفة 207

من ناحية أخرى، كان فيه تحدث الفنان محمد فراج، بطل مسلسل الغرفة 207، عن كواليس المشاركة في العمل، والصعوبات التي واجهته أثناء التصوير، فقال: المسلسل شاف ظروف صعبة جدا لكن الحمدلله ربنا كان واقف جنبنا في ظروف صعبة جدا، وخد وقت أكتر من اللي المفروض كان يتصور فيه مسلسل 10 حلقات جاهز كتابته بنسبة 90% وصورنا الشتا اللي فات كله، والشتاء كان قارص والموضوع كان قاسي جدا خلال التصوير، وكان فيه مشاهد صعبة جدا قدام الكاميرا و الكواليس.

قصة و ابطال مسلسل الغرفة 207

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور ومريم الخشت وعدد كبير من نجوم الفن، وتدور قصة المسلسل حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

إقرأ أيضا: في أول أيام عرضه.. تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر

ويعد مسلسل الغرفة 207 مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات يدورا في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، إذ تصدر قائمة الاعلى مشاهدة في اليوم الأول له على شاهد الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي