عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب خروجها من المستشفى.. شيرين تخرج على جمهورها خلال ساعات .. فيديو

شيرين
شيرين

فجر المستشار ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبدالوهاب٫ مفاجأة مدوية بشأن مستجدات الأحداث مع الفنانة عقب أزمة فيديو سحلها الأخير ودخولها المستشفى، قائلا:" المطربة شيرين خرجت من المستشفى النهاردة بناء على تصريح من مجلس الصحة النفسية".

تحيا مصر

وأضاف المستشار ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر على قناة "إم بي سي مصر"، شيرين الآن في بيتها ومع بناتها وهتسجل فيديو تحكي فيه كل اللي حصل".

محامي شيرين: تقرير مجلس الصحة النفسية أكد ان حالة شيرين لا تستدعي العلاج

 وتابع:"تقرير مجلس الصحة النفسية أكد ان حالة شيرين لا تستدعي العلاج وبناءا عليه خرجت من المستشفى، معقبا:"الفنانة شيرين قبل دخولها المستشفى كانت في حفلة كبيرة وصحتها جيدة".

وأكمل:" شيرين مركزة في حياتها الفنية خلال الفترة المقبلة،و كنا نتعرض لحملة موجهة تشكك في شيرين ومرض شيرين٫ لكن كل شئ ظهر للرأي العام".

محامي شيرين: شيرين مع بناتها في المنزل

 وواصل:"حاولت أدخل المستشفى أمس بصفة ودية ولكن تم منعي، فقامت بعمل تسجيل صوتي أمس٫ وطلبت مني نشر التسجيل، ووصل التسجيل إلى مجلس الصحة النفسية، وتم خروجها اليوم، معقبا:"التليفون الذي كان معها لم يكن التليفون الخاص بها بل كان هناك من ساعدها وأعطاها تليفون ومش عمل مشكلة لهم داخل المستشفى".

وأنهى بالقول:"شيرين ستستريح قليلا في البيت وفي القريب العاجل سيكون هناك فيديو مصور لها سيوضح كل الأمور خلال ساعات".

وتداول رواد التواصل الإجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة طليقها حسام حبيب، وذلك بعد وقت قليل من خروجها المستشفى. 

شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في السيارة 

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي بجانب حسام حبيب في السيارة، بعد وقت قليل من أنباء خروجها من المستشفى. 

ويذكر، أن أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصرية، بيان يطمئن به الجمهور على احوال المطربة شيرين عبدالوهاب الصحية، بعد إعلان خروجها من المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي