عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. روجيه ميلا أكبر لاعب يسجل في المونديال (فيديو)

روجيه ميلا
روجيه ميلا

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الأكبر الذي يترقبه عشاق كرة القدم، ويعد كأس العالم في قطر بنسخته الـ 22 الاستثنائية، حيث يقام لأول مرة في الشتاء، بجانب إقامتها في بلد عربية لأول مرة بالتاريخ.

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم 2022 في 20 نوفمبر الحالي ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

كأس العالم.. روجيه ميلا أكبر لاعب يسجل في المونديال 

يعد روجيه ميلا، نجم منتخب الكاميرون هو أكبر من سجل هدفًا في تاريخ المونديال بعمر (42 عامًا و39 يومًا)، وذلك بعد نجاحه في زيارة شباك المنتخب الروسي بصحبة الكاميرون، في كأس العالم 1994، خلال اللقاء الذي خسرته الكاميرون بنتيجة كبيرة 6-1.

وكان ميلا هو صاحب الرقم القياسي وقتها، عندما سجل هدفًا في كولومبيا بكأس العالم 1990، كما يعد ميلا ثالث أكبر لاعب يشارك في مباريات المونديال بعد المصري عصام الحضري، والكولومبي فريد موندراجون.

كأس العالم.. قطر تسمح للمشجعين بدخول مباريات المونديال مجاناً

أعلن العقيد الدكتور جبر حمود جبر النعيمي، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية القطرية وقوة أمن بطولة كأس العالم، عن السماح بدخول الجماهير للبلاد من غير حاملي تذاكر كأس العالم قطر 2022، بشرط الحصول على بطاقة «هيا» الخاصة بمشجعي المونديال، وأن سيكون متاح الحضور بدايةً من دور الـ16.

تابع موقع تحيا مصر علي