عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم كولر.. مدربون اكتشفوا توظيف جديد للاعبين أعادوا بريق الأمل لأنديتهم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يعد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حديث الوسط الرياضي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تألق اللاعب بشكل كبير مع ناديه الأحمر، منذ أن تولى السويسري مارسيل كولر قيادة الفريق مطلع سبتمبر الجاري.

تألق خاطف لـ كريم فؤاد 

كريم تألق بشكل كبير خلال آخر 6 لقاءات خاضهم مع الفريق الأحمر في جميع المسابقات، حيث تمكن اللاعب من صناعة 3 أهداف وتسجيل هدفين، في إجمالي 122 دقيقة تواجدهم خلالهم داخل البساط الأخضر.

وعلى إثر هذا التفوق، نال اللاعب حائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة، التي تفوق فيها الأحمر برباعية، كان لكريم نصيب الأسد فيها، بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

صاحب الـ 22 عام، كان يتم توظيفه إما في مركز الظهير الأيمن، أو في قليل من الأوقات في مركز الظهير الأيسر، ولكن كولر، فاجأ الجميع بمركز جديد لكريم فؤاد، وهو مركز الجناح الأيمن، ذلك المركز التي تفجرت فيه موهبة اللاعب وبات حديث الشارع الرياضي، خاصة أيضا بعد استبعاده غير المبرر من معسكر منتخب مصر المنتظر هذا الشهر، من جانب روي فيتوريا مدرب الفراعنة.

كريم ليس اكتشاف كولر الأول 

وبالحديث عن كريم فؤاد، فاللاعب ليس هو أول من يتم اكتشاف مركز جديد له من جانب كولر، فقد سبقه مواطنه ومعلمه كريستيان جروس، الذي اكتشف مركز جديد لعبدالله جمعة، وهو مركز الظهير الأيسر، فاللاعب كان دائم التوظيف في مركز الجناح الأيسر، ولكن جروس أعاد توظيفه في هذا المركز الذي تفوق فيه بشكل كبير.

_ السويسري رينيه فايلر، صاحب الفضل في إعادة مستوى رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وتلميعه بشكل كبير بعد فشله في الاحتراف، فقد تمكن اللاعب من تسجيل 5 أهداف في 10 مباريات فقط، ولكن حرمته الإصابة من استكمال مشوار التألق مع المارد الأحمر.

_ عمر مرموش، أحد أفضل اكتشافات البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق ومدرب إيران الحالي، الذي يلعب حالياً في صفوف فولفسبورج الألماني، ويقدم مستويات مميزة سواء في البوندسليجا، أو رفقة الفراعنة عندما يتم استدعائه المعسكرات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي