عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الزمالك قبل فترة التوقف الدولي ؟

تحيا مصر

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباريات الزمالك في الدوري 

وسجل هدف الزمالك خلال هذا اللقاء، أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء، فيما تعادل أحمد كالوشا، لـ إنبي، وفقد الفريق نقطتين ثمينتين، في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري، الذي حققه خلال آخر موسمين.

 

ماذا فعل الزمالك قبل فترة التوقف الدولي

وبشكل عام، يعيش الفارس الأبيض أياماً ليست الأفضل بالنسبة له، وذلك بعد خسارته لقب الدوري أمام النادي الأهلي، الذي تفوق بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي الموافق 28 من أكتوبر الماضي.

كما أن الفريق كان قد خسر، لقب كأس سوبر لوسيل، أمام فريق الهلال السعودي، الذي تفوق بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعت بينهما مطلع سبتمبر الماضي.

وفي بطولة الدوري، توقف رصيد الزمالك، عند النقطة 7 محتلياً المركز الثالث في جدول الترتيب، من الفوز في مواجهتين على حساب كلاً من سموحة، سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين نظيفين في المواجهتين، وتعادل في آخر لقاء له أمام إنبي.

وسجل لاعبو الفريق الأبيض، 6 أهداف في بطولة الدوري، وسكنت شباكهم هدف وحيد.

أما في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، فالفريق خاض منافستها بداية من الدور التمهيدي، حيث لعب أمام فريق إيليكت التشادي، وتجاوزه بالفوز بنتيجة 4 أهداف في مجموع اللقائين، ثم تمكن من تخطي عقبة فريق فلامبو البوروندي، بالفوز بنتيجة 6 أهداف في مجموع لقائي الذهاب والعودة، وفي الوقت الحالي ينتظر مجموعته في البطولة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي