عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. الزمالك يخطف بطاقة التأهل لـ نهائي إفريقيا بالفوز على الرجاء

تحيا مصر

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطاقة التأهل لنهائي إفريقيا، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي البطولة، وذلك في مثل هذا اليوم الموافق 4 من نوفمبر من عام 2020.

تحيا مصر يرصد تفاصيل

الزمالك يُطيح بالرجاء في مثل هذا اليوم

وتمكن الفارس الأبيض، من الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بالفريقين، في مثل هذا اليوم، وسجل أهداف تلك المباراة كلاً من فرجاني ساسي، ومصطفى محمد هدفين، فيما جاء هدف الرجاء الوحيد عن طريق مالانجو.

وكان قد تفوق الفريق الأبيض، بنتيجة هدف وحيد سجله أشرف بن شرقي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على استاد محمد بن خامس.

نهائي القرن بين الزمالك والأهلي 

وضرب الزمالك، موعداً مع النادي الأهلي في نهائي البطولة، حيث كان قد تمكن الأخير من الإطاحة بفريق الوداد المغربي، بالفوز بنتيجة 5/1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من البطولة.

وتقابل الفريق الأحمر أمام الأبيض، في نهائي تلك النسخة من البطولة، مساء يوم 27 من نوفمبر للعام قبل الماضي، وفرض الأهلي تفوقه في الدقائق الخمس الأولى من المباراة، عن طريق رأسية مدوية للاعب الفريق عمرو السولية، ولكن تعادل شيكابالا، للزمالك عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، واستمر الصراع بينهما حتى الدقيقة 85، والتي أطلق فيها محمد مجدي أفشة، قذيفة مدوية سكنت شباك أبو جبل، معلنة عن فوز النادي الأهلي، بأغلى وأحب الألقاب لقلوب جماهيره.

وحقق المارد الأحمر، لقبه التاسع بالفوز في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، واستمرت عقدة الزمالك في الفوز بلقبه السادس الإفريقي، الذي لم يتمكن من الفوز به منذ عام 2002.

 

تابع موقع تحيا مصر علي