عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة زوجته ونجلته في انهيار جزئى لعقار بالدقهلية

انهيار عقار
انهيار عقار

لقي شخص مصرعه وأصيبت زوجته وابنته في انهيار جزئي بأحد المنازل بشارع البوسطه بمدينة نبروه  بمحافظة الدقهلية تم نقلهم إلى المستشفى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع البوسطه بمدينة نبروه ووجود اسرع تحت الأنقاض.

وانتقل على الفور مدير الأمن واللواء سامح توفيق حكمدار مديرية الأمن ، واللواء أشرف جلال مدير الحماية المدنيه الي موقع الحادث للمعاينة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية حفاظا علي أرواح المواطنين وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والشرطه والاسعاف وفرض كردون أمني حول العقار وإخلاء محيط العقار حفاظاً على أرواح المواطنين.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الفحص أن الانهيار فى الجزء الخلفي من المنزل وهو عباره عن دور ارضي واول علوي علي مساحة 300 متر مربع وان هناك اسره تحت الأنقاض مكونه من الزوج والزوجه والابنه.

ونجحت القوات في انتشالهم حيث تبين وفاة الزوج وإصابة الزوجه بإصابات خطيره تم نقلها الي مستشفي الطورائ  وكذا إصابة " الأبنة" وتم نقلها الي مستشفي نبروه وحالتها مستقره .

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات في الحادث.

إصابة طالبين في مشاجرة داخل مدرسة تجريبية بالدقهلية

وعلى جانب أخر أصيب طالبين بمدرسة الشهيد أحمد حسين التجريبية بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية إثر وقوع مشاجرة بين عدد من الطلاب، الأمر الذي تسبب في إصابة طالب وشقيقه وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأوضح ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أنه يتابع الواقعة مع القيادات بالمديرية لتواجده بمجلس النواب، وجهت بتشكيل لجنة لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة، من داخل المدرسة غدا، وقد تواصلنا مع والد المصاب ونتابع مع تطورات الموقف.

ولفت وكيل التعليم، إلى أنه سيتم معرفة التفاصيل وواقعة التنمر، وسيتم محاسبة المقصرين من المشرفين الذين لم يتواجدوا في أماكنهم والطلاب المتورطين.

إصابة تلميذة بنزيف في المخ داخل مدرسة بالشرقية

وفي سياق أخر أصيبت تلميذة بالصف السادس الابتدائي، بنزيف في المخ أثناء حضورها إحدى الحصص الدراسية داخل مدرسة ابتدائية بمدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقل التلميذة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي