عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم الجمعة 4-11-2022

أخبار الزمالك الجديدة
أخبار الزمالك الجديدة

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم.. شهد اليوم الجمعة الموافق 4 من نوفمبر الجاري، العديد من الأخبار الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رأسها أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، يسابق الزمن من أجل استغلال فترة التوقف الحالية، لتجهيز عدد كبير من اللاعبين للمرحلة المقبلة.

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم 

أحدث أخبار الزمالك اليوم، يدمن ضمنها أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يدرس تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخراً، إضافة لانضمام عدد منهم لمعسكر المنتخب المقرر أن ينطلق بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري.

من ضمن أخبار الزمالك أيضاً، أنه سيتم وضع برنامجاً تأهيلياً جديداً للاعبين المصابين، حتى يتم استعادتهم بشكل أسرع، وقبل انتهاء فترة التوقف الدولي.

الزمالك يعاني من الإصابات التي ضربت صفوفه، والتي آخرها كان تعرض الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وحمزة المثلوثي، لإصابة أثناء مشاركتهما في لقاء الفريق أمام إنبي، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1. 

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم

وأجرى شيكابالا، أشعة فور انتهاء المباراة، وأثبتت تعرضه لكدمة في مفصل الكتف، لكن لم يتم تحديد موعد عودته، فيما أصاب حمزة المثلوثي، بإجهاد عضلي.

من ضمن أحدث أخبار نادي الزمالك أيضاً، أن مواجهته في دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، قد تم تحديدها من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

ويلتقي الزمالك، أمام المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم 26 من نوفمبر الجاري، على  استاد الجيش ببرج العرب.

الإصابات تضرب الزمالك 

وضربت الإصابات صفوف الفارس الأبيض، حيث غاب عنه خلال آخر المواجهات كل من محمود حمدي الونش، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وأحمد أبو الفتوح بسبب إصابته بشرخ في وجه القدم، محمد عبد الشافي بسبب الإجهاد العضلي، و تماثل سامسون أكينولا، للشفاء من الكدمة التي تعرض لها اللاعب قبل مشاركته في لقاء السوبر أمام النادي الأهلي.

أقرأ أيضاً

زي النهاردة.. الزمالك يخطف بطاقة التأهل لـ نهائي إفريقيا بالفوز على الرجاء 

تابع موقع تحيا مصر علي