عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة الشاب المقتول على يد شقيقته بالغربية تكشف تفاصيل جديدة |فيديو

المجني علية
المجني علية

كشفت أسرة المجني عليه صاحب محل دواجن، الذى قتل على يد شقيقته، بمنطقة سكة زفتى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، أن المتهمة تعانى من مرض نفسى منذ ٧ سنوات وهناك تقارير طبية تؤكد ذلك، وسبق لها التعدى عدة مرات على شقيقها وعلى والدتها، ونفوا ان يكون ارتكابها للجريمة بسبب مشاهدتها اليوتيوب.

وأكدوا من خلال بث مباشر قدمه موقع «تحيا مصر»، أنه قبل الواقعة، قالت لشقيقها " انا هقتلك عشان انت بتصلى صلاة المسلمين "، وكانت فى غير وعيها ثم طعنته بسلاح ابيض " سكينه " اصابته بجرح قطعى فى الرقبة اودى بحياته فى الحال، ثم قامت بالتعدى على والدتها قائلة " وانتى كمان هقتلك عشان بتصلى صلاة المسلمين"، ولكن الجيران انقذوها، وتم استدعاء الشرطة.

" src="">

القبض على المتهمة

كانت قد القت مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، القبض على مريضة نفسيا، قتلت شقيقها شاب فى الثلاينات من العمر متأثرا باصابته بجرح قطعى فى الرقبة.

أحداث الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمقتل شاب يدعى احمد بكار يبلغ من العمر ٣٠ سنة، صاحب محل دواجن ذبحا باستخدام سلاح ابيض على يد شقيقته " ياسمين " ٢٤ سنة.

وانتقل على الفور الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، والقوة المرافقة له الى محل البلاغ، وبمعاينة الجثة تبين انها مصابة بجرح قطعى فى الرقبة اودى بحياته، واكدوا شهود العيان ان شقيقته المتهمة مريضة نفسيا، وغير متزنة.

" src="">

النيابة العامة

وتم القبض على المتهمة، ويكثف فرع البحث الجنائى من جهودة لكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على اسبابها، والتأكد من الصحة النفسية للمتهمة، كما تم نقل جثة المجنى عليه الى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

إصابة معلمة وأطفالها في انقـ ـلاب دراجة بخارية

وفي سياق أخر  أصيبت معلمة وأطفالها الثلاثة وبينهم رضيع، في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية، في طريق مدينة المنيا الجديدة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقـ ـلاب دراجة بخارية بالطريق المؤدي إلى مدينة المنيا الجديدة في اتجاه قرية الشرفا، وتحديدا بالقرب من مبني إدارة المرور، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال منهم رضيع.

تابع موقع تحيا مصر علي