عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري لمروجي الشائعات: «مصر لن تسقط أبدا.. والشعب هيديكم درس جديد»

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، إنه يعمل من خلال برنامجه على كشف حقائق الكذابين والخائنين ومروجي الشائعات والذي يرغبون في تخريب البلاد، مؤكدا أن مصر قوية وستفاجئ الجميع ومصر لن تسقط أبدا، قائلا"الشعب المصري هيديكم درس جديد ليكم ولأسيادكم والأيام بيننا". 

مصطفى بكري: من يحاولون إثارة الفتنة عرائس متحركة 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها  تحيا مصر، أن  من يحاولون إثارة الفتنة في مصر هم عبارة عن عرائس متحركة لا تتحرك وحدها وإنما وفق لـ "سكريبت" وأجندة خاصة بدول خارجية هدفها إسقاط مصر والقضاء عليها، ولكن هذا لن يحدث على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه خلال حلقة برنامجه أمس كشف الحقائق عن عدد من هؤلاء الخونة والبرامج الخاصة بهم. 

وتابع مصطفى بكري، أنه يوجد موقع مشبوه على مدى السنوات الماضية على تشويه سمعة الأنظمة العربية وخاصة النظام المصري، لافتًا إلى أن هذا الموقع وظيفته فبركة عدد من الأخبار ومن ثم يتم نقلها على قنوات جماعة الإخوان الإرهابية ومن ثم ترويج الأخبار هذه بشكل كبير على أنها نقلا من مصادر مختلفة. 

وأردف مصطفى بكري: "المواطن الغلبان لما يشوف الحاجات دي وإنها منسوبة لمصدر يقولك أه الكلام ده صحيح ويبدأ يصدق بقا، وده أمر لازم ناخد بالنا منه، موقع مفبرك وهما يتكلموا عشان انت تصدق". 

وأشار مصطفى بكري، إلى أن الشعب المصري واعي بالقدر الكافي لكشف مثل هؤلاء الكاذبين الذين يرغبون في هدم البلاد وتخريبها، موضحا: "طلعوا قالولك عملنا مجلس عسكري فيه ظباط مش عارف عملوه منين ولا امتى، وكل ده عشان يخلوا الناس تمشي وراهم، يا أخي خلي عندك حياء من كم الكذب اللي بيتعمل ده، مفيش دم ومفيش حياء". 

وأوضح مصطفى بكري، أن المواطن المصري اعتاد على مثل تلك الأكاذيب منذ عصر جماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن مثل تلك الطرق تم عملها في عدة دول عربية عديدة من أجل هدمها منها العراق حتى سقطت العراق وأصبحت دولة الصراع فيها حتى الآن ودولة مستباحة للجميع. 

تابع موقع تحيا مصر علي