عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كل حاجة وعكسها».. مصطفى بكري يفضح معتز مطر بفيديوهات يشيد بالسيسي ويهاجم الإخوان: «بعت بلدك بكام؟»

مصطفى بكري يفضح معتز
مصطفى بكري يفضح معتز مطر

خصص الإعلامي مصطفى بكري، فقرة خاصة من خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" للحديث عن إعلام جماعة الإخوان الإرهابية وما يقدمه هذا الإعلام من نفاق يومي على قنواته من أجل التخريب في الدولة المصرية وتحريض الشعب على التخريب. 

وقال "بكري"، في تصريحات نقلها موقع تحيا مصر إن دعوات التخريب التي يقوم بها هؤلاء الخونة والعملاء يجب ألا يسير أحد عليها، وأنه سيعرض مقاطع فيديو لعدد منهم توضح كم الفضائح والتناقضات في تصريحاتهم وكلامهم، وعلى رأسهم الإخواني الهارب معتز مطر والذي كان يشيد بالرئيس السيسي والجيش المصري قبل أن يبيع بلده لصالح الإرهابيين. 

مصطفى بكري يعرض فيديوهات للإرهابي معتز مطر 

وعرض مصطفى بكري من خلال برنامجه، عدد من مقاطع الفيديو للإرهابي معتز مطر والتي ظهر فيها وهو يشيد بالرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية، وأن الجيش المصري والشعب يد واحدة، وأحد أسباب إنجاح ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو هم الجيش المصري. 

وظهر معتز مطر من خلال هذه الفيديوهات يقول إن الجيش المصري هو من يحمي مصر وأن  الجيش والشعب يد واحدة، ولا ينكر هذا الأمر إلا شخص أعمى، "مفيش حد يقدر ينكر ما قدمه الجيش المصري للبلد دي". 

وظهر "مطر" في مقطع فيديو آخر، وهو يتحدث أنه كان واحد من المشاركين في ثورة 30 يونيو، وأنه كان قد شارك أيضا في اعتصام وزارة الثقافة، وقام بعمل فيديو شهير يحذر فيه محمد مرسي من حركة تمرد وأنها تعمل لصالح البلاد وأنه يجب أن يستمع لما تقوم به هذه الحركة. 

وفي فيديو آخر خرج "مطر" يكذب جماعة الإخوان الإرهابية وأنهم زوروا العديد من التصريحات له على موقع حزب الحرية والعدالة في ذلك التوقيت. 

وعلق مصطفى بكري على هذه التصريحات للإرهابي معتز مطر قائلا: "بعت بلدك بكام يا معتز، بعت مصر بكام، وخرجت تهاجم مصر والجيش، دلوقتي بتهاجم الجيش وبتدعو للتخريب عشان بقيت تقبض بالدولار، كل حاجة وعكسها قدام الجميع دول اللي عاوزينكم تخرجوا تخربوا في البلد، واليوتيوب فاضحهم واحد واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي