عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تمارس التمارين الرياضية في الجيم.. والجمهور: وحش

ياسمين صبري من الجيم
ياسمين صبري من الجيم

شاركت الفنانة ياسمين صبري الجمهور فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “انستجرام”، أثناء أدائها بعض التمارين الرياضية الشاقة داخل الجيم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ياسمين صبري في الجيم

ياسمين صبري في الجيم

ظهرت ياسمين صبري خلال الفيديو وهي تؤدي بعض التمارين الرياضية الشاقة، التي غلب عليها رفع الأثقال، وعلقت ياسمين صبري على الفيديو، قائلة: أنا منافستي خاصتي.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة مع الفيديو، فجاءت تعليقات الجمهور: “اسأل الله لي ولك الستر وللنساء المسلمين”، شدي برافو، عاش، عااش يا بطل، انتي قوية"، وغيرها من التعليقات الداعمة للفنانة.

ياسمين صبري ونشاطتها الفنية المقبلة

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة لـ الساحة الفنية مرة أخرى، بعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا.

ويشهد فيلم يوم استقالة مجرم، عودة قوية للفنانة ياسمين صبري بعد غياب دام لسنوات عن الساحة السينمائية ولـ سنتين عن الساحة الدرامية، اذ كان أخر عمل قدمته مسلسل “فرصة تانية”، وشاركت فيه إلى جانب أحمد مجدي، ايتن عامر، هبة مجدي، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تفاصيل فيلم ياسمين صبري الجديد

ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

وكان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري خلال الفترة الماضية بـ عمل درامي بعنوان “الشادر”، بدور فتاة شعبية من عائلة بسيطة، لكن تم استبعادها عن العمل من قبل المخرج سامي عبد العزيز لعدم تناسبها مع الدور، لكن خرجت ياسمين صبري وصرحت في بيان صحفي بأنها هي من اعتذرت عن العمل لكونه غير مناسب لها، ووقتها نشب بينها خلاف مع المخرج سامي عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي