عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وصف سمير غانم بـ أضحوكة مصر.. تامر أمين: المصطلح كان صح ومينفعش يكون مش مفهوم

تامر أمين وسمير غانم
تامر أمين وسمير غانم

علق الإعلامي تامر أمين على تصريحه بشأن سمير غانم، الذي وصفه خلال بـ أضحوكة مصر أثناء نعي الراحل في برنامجه التليفزيوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات تامر أمين عن سمير غانم

تصريحات تامر أمين عن سمير غانم

قال تامر أمين خلال برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس: "أنا أخر واحد ينفع تلومني في لغة عربية وعارف كل كلمة بتطلع من بوقي معناها أيه.. أضحوكة في اللغة العربية يعني ضحكة، وأنا مصطلحاتي كلها صح، كنت بدعي وبرثي واخد من أساطير الكوميديا في مصر لمدة 20 دقيقة فمينفعش متفهموش كلامي، ولو أنا اديت ودني للناس اللي قاعدالي على الواحدة مش هشتغل".

تامر أمين في مرمى الانتقادات بسبب سمير غانم

تعود أزمة تامر أمين للفترة التي توفى بها الفنان سمير غانم، اذ خرج تامر أمين لـ ينعيه، فخانه التعبير بـ وصف سمير غانم بـ أضحوكة مصر، ما جعل الجمهور يخرج لـ مهاجمته، قائلين: “تامر أمين دا جاهل وبيحب يتفزلك ويقع في غلطات تجعله أضحوكة”.

وخرج تامر أمين للرد على كل ذلك الهجوم، فقال: “لم أتعمد الإساءة لـ سمير غانم ولا يمكن لأحد أن يجرؤ على السخرية أو التقليل من سمير غانم، وقصدت بكلمة أضحوكة مصر بأنه كان يرسم البسمة على أوجه المصريين على مدار تاريخه الفني”.

تامر أمين يهاجم مطربي المهرجانات

جدير بالذكر، ان خرج تامر أمين لـ يهاجم مطربي المهرجانات، فقال خلال البرنامج بأنه ضد المبتذل والجريئ والردئ من أغاني المهرجانات ومع منعها، وأنه يمتلك الحرية في انتقاد كل ما يراه غريبا حتى انتقاده لـ ملابس ويجز في إحدى حفلاته، فمهنته كمذيع تطلب منه ذلك.

وأضاف تامر امين خلال حديثه عن ويجز: “في مرة طلع في حفلة لابس بنطلون أخضر انتقدته زي ما انتقدنا محمد رمضان أما طلع لبس عريان على المسرح”.

وتطرق تامر أمين بالحديث عن محمد رمضان، فقال: “محمد رمضان صديق وممثل موهوب ونجم جماهيري جدا، وأكتر حاجة بتعجبني فيه إنه متصالح مع نفسه، وقت بيقابلني بيقولي أنه هو شاف تصريحتي عنه وبيحترمها".

تابع موقع تحيا مصر علي