عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعود للتدريبات الجماعية اليوم بعد التعادل مع إنبي

تحيا مصر

يعود نادي الزمالك، اليوم السبت، إلى التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بعد انتهاء الإجازة التى منحها المدير الفني للاعبين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

ومن المقرر أن يعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل بدء التمرين اليوم، لشرح خطة الإعداد المصغرة لاستئناف المباريات من جديد.

وكان أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن ضم 7 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة الفراعنة استعدادا لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري، المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 من الشهر الجاري، وتتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

وضم المنتخب من الزمالك كلا من: محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى “زيزو”.

وكان البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت

في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام إنبي في الدوري المصري

فرض الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، التعادل الإيجابي على فريق الزمالك، بنتيجة هدفًا لكلا منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الثاني 

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا التبديل الأول بنزول يوسف إبراهيم “أوباما” بدلا من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 50 توغل سيد عبد الله نيمار بمهارة فردية من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية حولها مصطفى شلبي أعلى عارضة عبد العزيز البلعوطي.

استحوذ لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 53 انطلق عمر جابر من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية لمصطفى شلبي الذي سدد من خارج منطقة الجزاء في يد حارس إنبي.

حاول إنبي الضغط على لاعبي الزمالك من أجل إدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 54 انطلق رفيق كابو من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع الأبيض بثبات.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة وقام الجهاز الفني بالدفع بمصطفى الزناري بدلا منه في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، واستحوذ لاعبو إنبي قليلا على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى محمد عواد.

تابع موقع تحيا مصر علي