عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا للاعبي الزمالك في المران: «ركزوا الفترة المقبلة صعبة»

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران 

واطمأن المدير الفني في بداية الجلسة على جميع اللاعبين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي الأخيرة في الدوري، وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم استعدادا للفترة المقبلة في ظل توقف المسابقة، وطالب المدير الفني اللاعبين بتنفيذ التعليمات المطلوبة وبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز استعدادا للمرحلة المقبلة.

قياس أوزان لاعبي الزمالك بفرمان من فيريرا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياس أوزانهم، وذلك بعد عودتهم للتدريبات الجماعية، مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، ويرغب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، في الوقوف على أوزان اللاعبين بعد فترة الراحة، لمعرفة الحمل البدني الذي سيتم اتباعه خلال الفترة المقبلة.

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك 

طلب إمام عاشور نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء بضرورة تعديل عقده من أجل استعادة مستواه والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي عام 2024 المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن إمام عاشور نجم الزمالك طلب تعديل عقده بما يتناسب بإمكانيات اللاعب وبما يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يرى اللاعب أنه كان أحد الأسباب التي منحت نادي الزمالك بطولة الدوري والكأس في العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي