عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

تحيا مصر

حدد اتحاد الكرة المصري، المواعيد المتبقية من مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي 2022/2021.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مواعيد مباريات كأس مصر 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز، في ربع نهائي البطولة، والتي يتواجد كأطراف فيها كل من الأهلي، الزمالك، بيراميدز، البنك الأهلي، المقاولون العرب، المصري البورسعيدي، وسموحة، وهو الفريق الوحيد الذي ضمن تأهله لدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق منتخب السويس خلال اللقاء الذي جمع ببنهما، في الرابع عشر من أغسطس الماضي.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر وفقاً لما تم الإعلان عنه من جانب لجنة المسابقات، أن يلتقي الزمالك أمام فريق المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم 26 من نوفمبر الجاري، في دور الثمانية، على أن يتقابل الفائز من تلك المباراة بالفائز من لقاء بيراميدز والبنك الأهلي.

وتتجدد تلك المواجهة بين الفريقين، ولكن في بطولة الدوري، عندما يلتقون في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل.

أما النادي الأهلي، فيتواجه أمام فريق المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء يوم 27 من نوفمبر الجاري ، وفي حالة فوز، سيضرب موعداً أمام فريق سموحة في دور نصف النهائي.

 في حين سيلتقي المارد الأحمر،  أمام طلائع الجيش، في الثاني من ديسمبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي