عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سائق وإصابة ربة منزل في حادث تصادم بالمنيا

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقي سائق مصرعه، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين توك توك وجرار زراعي، بطرق قرية برطباط في مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، كما أصيبت ربة منزل صدمتها سيارة ربع نقل أثناء عبور طريق مصر-أسوان الزراعي بمدينة المنيا.

تحيا مصر 

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وجرار زراعي بدون لوحات معدنية بطريق قرية برطباط بمركز مغاغة، مما أسفر عن مصرع "عطية محمود عبد الجواد" 35 عاما، سائق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وتبين بإجراء التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة.

النيابة العامة 

كما تلقى مدير الأمن إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا، باصطدام السيارة رقم (8975 ن ج ر)، ربع نقل، بربة منزل تدعي "منال مبارك" 40 عاما، تقيم بحي أبو هلال بمدينة المنيا، أثناء عبورها طريق مصر-أسوان الزراعي أمام كوبري النجدة للمشاة، مما أسفر عن إصابتها باشتباه كسر وجروح وسحجات وكدمات، وتم نقلها للمستشفي لتلقي العلاج، وتحفظت الأجهزة الأمنية علي السيارة وسائقها تحت تصرف النيابة العامة. 

مقتل شاب ذبحا على يد شقيقته بالغربية

وفي سياق أخر شهدت منطقة سوق التقوى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، وقوع حادث مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، متأثرا باصابته بجرح قطعى فى الرقبة، على يد شقيقته.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمقتل شاب يدعى احمد بكار يبلغ من العمر ٣٠ سنة، ذبحا باستخدام سلاح ابيض على يد شقيقته.

مقتل شاب 

وانتقل على الفور الفور الرائد محمد هاشم، رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ، وبمعاينة الجثة تبين أنها مصابة بجرح قطعي في الرقبة أودت بحياته في الحال، وأكدوا شهود العيان أن شقيقته المتهمة مريضة نفسيا، وغير متزنة.

القبض على المتهمة

تم القبض على المتهمة على الفور، ويكثف فرع البحث الجنائى من جهودة لكشف ملابسات وأسباب حدوث الواقعة، والوقوف على أسباب حدوثها، والتأكد من الصحة النفسية للمتهمة، كما تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي