عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالبة أسفل عجلات قطار الصعيد بالمنيا

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

لقيت طالبة مصرعها، حيث دهسها القطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد، بمدينة مغاغة بشمال محافظة المنيا، وتم نقل جثتها إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طالبة وتدعى «راضية إبراهيم» 21 سنة، طالبة، مقية بقرية العباسية، بمركز مغاغة، دهسها قطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد البحري بمدينة مغاغة في شمال المحافظة.

وتم تحرير المحضر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل جثة الطالبة إلى مشرحة مستشفي مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.

مصرع شخص وإصابة زوجته ونجلته في انهيار عقار 

وعلى جانب أخر لقي شخص مصرعه وأصيبت زوجته وابنته في انهيار جزئي بأحد المنازل بشارع البوسطه بمدينة نبروه  بمحافظة الدقهلية تم نقلهم إلى المستشفى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع البوسطه بمدينة نبروه ووجود اسرع تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقل مدير الأمن واللواء سامح توفيق حكمدار مديرية الأمن، واللواء أشرف جلال، مدير الحماية المدنيه إلى محل الواقعة للمعاينة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية حفاظا علي أرواح المواطنين وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والشرطه والاسعاف وفرض كردون أمني حول العقار وإخلاء محيط العقار حفاظاً على أرواح المواطنين.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الانهيار في الجزء الخلفي من المنزل وهو عباره عن دور أرضي وأول علوي على مساحة 300 متر مربع وأن هناك أسرة تحت الأنقاض مكونه من الزوج والزوجه والابنه.

ونجحت القوات في انتشالهم، وتبين وفاة الزوج وإصابة الزوجه بإصابات خطيرة، وتم نقلها إلى مستشفى الطورائ  وكذا إصابة " الأبنة" وتم نقلها إلى مستشفي نبروه وحالتها مستقرة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات في الحادث وكشف أسباب حدوثة.

إصابة طالبين في مشاجرة داخل مدرسة تجريبية بالدقهلية

وفي سياق أخر أصيب طالبين بمدرسة الشهيد أحمد حسين التجريبية بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية في حادث وقوع مشاجرة بين عدد من الطلاب، الأمر الذي تسبب في إصابة طالب وشقيقه وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي