عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير أعمال علاء مرسي عن طرد صاحب واقعة الكشري من لوكيشن التاروت: محصلش| خاص

علاء مرسي
علاء مرسي

كشف مدير أعمال الفنان علاء مرسي حقيقة الأخبار المتداولة حول طرد عامل النظافة محمد صاحب واقعة كشري التحري، وذلك أثناء تواجده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة طرد صاحب واقعة كشري التحرير من فيلم التاروت

وقال مدير أعمال الفنان علاء مرسي في تصريح لموقع تحيا مصر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة وقال: الكلام ده محصلش والموضوع ده مش موجود ومفيش حد عمل حاجة.

وكانت قد انتشرت أنباء عن طرد عامل النظافة والمعروف بصاحب واقعة كشري التحرير وذلك من موقع تصوير فيلم التاروت الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، وذلك أثناء أحتفال أبطال العمل بعيد ميلاد الفنانة مي سليم.

وكان صاحب واقعة الكشري قد أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاتهامات العديدة التي وجهت إليه بأنه استغل تعاطف الشعب المصري معه وذلك للقيام بالتكسب من وراء هذا الأمر.

عصام شعبان عبد الرحيم يدعم صاحب واقعة كشري التحرير

وقام نجل الفنان شعبان عبد الرحيم بمساعدة محمد عامل النظافة وذلك من خلال  مساعدته في الدخول للمجال الغناء كاشفًا أنه سيقدم معه دويتو غنائي، وقام عصام شعبان عبد الرحيم بنشر صورة برفقة عامل النظافة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا: انتظرونا في أقوى تراك كلمات النجم إسلام خليل وألحاني وغناء محمد وعصام.

إدوارد يكشف موقف جمعه بصاحب واقعة كشري التحرير

وكان إدوارد قد كشف عن موقف جمعه بعامل النظافه وقال: فريق عمل برنامجي في قناة القاهرة اليوم اتواصلوا مع عامل النظافة وعرضوا عليه يجي في فقرة المطبخ وقولنا ياكل معانا ونديله 1000 جنيه هديةه ولكنه رفض مطالباً بالحصول على مقابل مادي أعلى.

فيلم التاروت

الجدير بالذكر أن فيلم التاروت يتم تصويره خلال الفترة الحالية، ويضم العديد من نجون الفن ومن أبطاله: الفنانة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وفيلم التاروت من تصوير أسامة بركات إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي