عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تهنئ زوجها أحمد فهمي بعيد ميلاده: نصي التاني وكل حاجة

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد فهمي

حرصت الفنانة هنا الزاهد على تهنئة زوجها الفنان أحمد فهمي بمناسبة حلول عيد ميلاده اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة هنا الزاهد لزوجها أحمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده

حيث نشرت هنا الزاهد صورة مجمعة لها رفقة أحمد فهمي من خلال خاصية إستوري، وعلقت عليها قائلة: "نصي التاني.. عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة".

هنا الزاهد وزوجها عبر إنستجرام 

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد وجهت رسالة تشجيع لزوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مجهوداته في مسلسله الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت هنا الزاهد صورة مع زوجها عبر إنستجرام، وعلقت: ربنا يحميك و يخليك ليا يا اطيب واحن واحد في الدنيا.. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي  شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متاكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة.

وأكدت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على أنها لا تعرف ما فائدة نشر هذا الفيديو، بعد هذه الفترة.

حيث قالت: “ممثل اللى معايا فى المشهد مصوره بموبايله ومنزله كإنه حقيقى، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده”.

هنا الزاهد تحتفل بعيد زواجها الثالث

كما حرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد، الإحتفال مع زوجها الفنان أحمد فهمي بـ عيد زواجهما الثالث، الذي يحل يوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر الماضي.

حيث شاركت الفنانة هنا الزاهد فيديو يجمعها بزوجها أحمد فهمي، عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهما يتشاركان العشاء سويا في أحد المطاعم، وعلقت عليها، قائلة: “عيد زواج ثالث سعيد يا مصدر إشراقي”، ولم يخلوا احتفالها من السخرية على أحمد فهمي، حيث سخرت من شعره الذي شبهته بشعر ميسي.

أخر أعمال هنا الزاهد 

وكانت أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركته في فيلم “بحبك”، والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم  تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي