عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إنجاز جديد».. نائبة التنسيقية تعلن صدور قرار بتعيين 3 أعضاء هيئة تدريس بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمنهور

النائبة رشا فايز
النائبة رشا فايز كليب

أعلنت النائبة رشا فايز كليب، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن صدور قرار رئيس الجامعة بتعيين ٣ أعضاء هيئة تدريس (مدرسين) جُدد في تخصص نظم المعلومات وتكنولوجيا المعلومات، وتم انهاء جميع اجراءات تعيينهم لينضموا إلى أسرة أعضاء هيئة التدريس بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة دمنهور.

تحيا مصر 

صدور قرار بتعيين 3 أعضاء هيئة تدريس بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمنهور

وأكدت كليب، أن ذلك يأتي في إطار دعم جامعة دمنهور وتصحيح المسار بها بشكل عام، ودعم كلية الحاسبات والمعلومات علي وجه الخصوص، مضيفة: " القرار يعد إنجاز جديد يضاف لكلية الحاسبات والمعلومات جامعة دمنهور فرع النوبارية".

وكانت قد أعلنت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن  تفعيل التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وجامعة دمنهور لربط مركزي للاختبارات الالكترونية بالمجمع النظري والمجمع العلمي بسرعة 50 Mbps ودفع القيمة المستحقة. 

وقالت النائبة إنه تم توصيل خدمة الانترنت بجامعة دمنهور بالمجمع النظري، والمجمع العلمي، للمرة الأولي في تاريخ كلية ( الحاسبات والمعلومات، وكلية التربية النوعية) جامعة دمنهور فرع النوبارية.

وقالت النائبة في تصريحات لها إنه تم توصيل خدمة الانترنت لكافة المعامل والأجهزة بكلية الحاسبات والمعلومات ليستفيد منه جميع الطلاب سواء في المحاضرات النظرية أو التطبيقات العملية.

تابع موقع تحيا مصر علي