عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب

النائب محمود القط يعقد جلسة تحضيرية لـ«التنسيقية» في الهلال الأحمر بالمنصورة للتعريف بالحوار الوطني

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

التقى النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمجموعة من كلية التمريض في جمعية الهلال الأحمر بالمنصورة في الدقهلية، وذلك ضمن الجلسات التي تنظمها التنسيقية، لتعريف المواطنين بالحوار الوطني ومحاوره.

تحيا مصر 

الحوار الوطني وأهميته

ودار اللقاء حول الحوار الوطني وأهميته، وتفاعل الحضور بالعديد من الاستفسارات المهمة الخاصة بالصحة والمنظومة القضائية وما يتم ترويجه في وسائل التواصل الاجتماعي من أكاذيب ورسائل إحباط، وتناول الحضور، الأزمة الاقتصادية العالمية وتأثيرها على المجتمع المصري وما تقوم به الدولة من جهود لمواجهة الغلاء.

تساؤلات حول المشروعات القومية 

وكانت هناك تساؤلات حول المشروعات القومية وأهميتها وكيفية تأهيل المعلمين وخطوات الدولة في مواجهة الدروس الخصوصية.

مخاطر الإدمان على الشباب وجهود الدولة

وعبر الحضور عن اهتمامهم بمخاطر الإدمان على الشباب وجهود الدولة لتحفيز القطاع الخاص ليسهم في زيادة الدخول أسوة بالزيادة التي تمت للقطاع الحكومي والقطاع العام.

كما عبر الطلاب عن اهتمامهم بالسياسة العامة للدولة وأبدوا رغبتهم في متابعة الصفحة الرسمية للحوار الوطني والصفحة الرسمية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ليكون لديهم مصادر صحيحة للمعلومة، يستطيعوا من خلالها تقديم مقترحاتهم.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من ورش العمل داخل مقرها وبشكل يومي مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات المختلفة وأعضاء التنسيقية بشأن القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني.‎

تابع موقع تحيا مصر علي