عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يطير إلي إنجلترا لخضوع عملية جراحية (صور)

تحيا مصر

غادر محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، إلى إنجلترا صباح اليوم الإثنين،  لخضوع عملية جراحية بعد إصابته بقطع فى وتر العضلة الخلفية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

ونشر محمود الونش صورة عبر حسابه الشخصى على "،إنستجرام" من داخل الطائرة وعلق: "توكلنا على الله".

أرقام وبطولات محمود الونش مع الأندية

شارك محمود الونش خلال مسيرته الكروية 275 مباراة، سجل 11 هدفا، وصنع 4 آخرين، وحصل على 39 بطاقة صفراء، وبطاقة واحدة باللون الأحمر، في إجمالي دقائق لعب فعلية 23846 دقيقة.

بينما مع الزمالك خاض المدافع ، 206 مباراة في مختلف البطولات، سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين، وحصل على 27 بطاقة صفراء، وواحدة باللون الأحمر.

بطولات الونش مع نادي الزمالك

وتوج مع فريق الزمالك 2 دوري – 3 كأس مصر – 1كأس الكونفدرالية – 1 كأس السوبر المصري – 1 كأس السوبر الأفريقي.

ولعب مع طلائع الجيش 69 مباراة سجل هدف وحصل على 12 بطاقة صفراء.

موعد مباراة الزمالك أمام المصري

وكان قد حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتي يتبقى فيها 3 لقاءات ستجمع بين كل من الزمالك والمصري، الأهلي والمقاولون العرب، وبيراميدز والبنك الأهلي.

ومن المقرر أن يتقابل الفارس الأبيض، أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، في لقاء دور ربع النهائي، على ان يتواجه الفائز من تلك المباراة أمام الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي.

كما سيتجدد لقاء الفريقين، في بطولة الدوري وبالتحديد في لقاء الجولة الرابعة من البطولة، في السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي