عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد: كنت أتمنى أبقى مُدرسة ونفسي أمثل مع أحمد حلمي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أجرت الفنانة هنا الزاهد جلسة أسئلة وأجوبة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدأ الجمهور يسأل هنا الزاهد عن بعض الامور في حياتها وعن موعد عرض مسلسلها الجديد سيب وأنا اسيب.

تحيا مصر يرصد لكم أجابات هنا الزاهد على جمهورها

وكشفت هنا الزاهد أنها كانت تريد أن تُصبح مدرسة بدلًا من ممثلة في الصغر، كما تحدثت هنا عن موهبة تمتلكها بخلاف التمثيل وقالت أنها تمتلك موهبة الرسم.

وسأل أحد جمهورها عن وزنها وطولها وسر رشاقتها لتكشف هنا انها تبلغ 51 كيلو وطولها يبلغ 166، وتحافظ على رشاقتها من خلال حساب السعرات الحرارية التي تأكلها في اليوم وقالت: ولو يوم باكل كتير أوي بعمل دايت في اليوم اللي بعديه.
وعند سؤالها عن الممثل التي تريد أن تشاركه في عمل قالت هنا أنها تريد التمثيل مع الفنان أحمد حلمي.
وعن إمكانية أعتزالها التمثيل يومًا ما قالت هنا: معرفش دلوقتي بس كل شيء جايز، كما كشفت هنا أنها تكرة صفة بها وهي الثقة الزائدة في الناس.

هنا تكشف موعد انتهاء تصوير مسلسل سيب وأنا اسيب


وكشفت هنا الزاهد عن موعد انتهاء تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب وقالت أنه سيتم الأنتهاء من تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري.

وتنشغل الفنانة هنا الزاهد في تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، وهو من بطولة الفنان أحمد السعدني ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش، وتدور أحداثه فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط.

فيلم مستر إكس


وتشارك الفنانة هنا الزاهد في فيلم مستر إكس مع زوجها الفنان أحمد فهمي، حيث تجسد هنا شخصية محامية وخلال الأحداث تترك مهنتها بسبب ظروف مرت بها وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.
فيلم مستر إكس من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بيومي فؤاد، أحمد فهمي، رحاب الجمل، هنا الزاهد، محمود حافظ، والعمل من تأليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.
 

تابع موقع تحيا مصر علي