عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفت نصار: عقوبة إمام عاشور ليست قرار فيريرا.. واعتذاره لفيتوريا نابع من الخوف

إمام عاشور بـ نيولوك
إمام عاشور بـ نيولوك

قال عفت نصار نجم الكرة المصرية الاسبق، أن عقوبة إمام عاشور لاعب الزمالك، التي تعرض لها ليست قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب  الزمالك، مؤكدًا أن اعتذاره لفيتوريا نابع من الخوف.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وتابع عفت نصار في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC،لا أعتقد أن فيريرا كان غاضبًا من لون شعر إمام عاشور، لأن الرجل برتغالي وفي أوروبا هناك إيمان بحرية الرأي والتعبير والشكل، لا أعتقد ان فيريرا هو صاحب قرار تغيير قصة شعر إمام عاشور، هذه حرية شخصية للاعب.

وأضاف نصار،تعرضت للشتائم في قناة الزمالك بسبب رأي عن قرار الإدارة بتغيير قصة شعر إمام عاشور، سأقول فقط حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الشخص الذي سبني، خجلت من هذا الأمر لأن أولادي كانوا يتابعون البرنامج في ذلك الوقت.

وأكمل نصار،تصرفات إمام عاشور طبييعية ولا ترتقى لأية عقوبات تصدر منه، وغيابه عن مباراة إنبي أثر على الفريق في مباراة إنبي

وأتم، اعتذار إمام عاشور لروي فيتوريا نابع من خوفه من العقاب بعد توقيع عقوبات عليه في نادي الزمالك، وهذا الأمر يُعطي انطباع سلبي عن اللاعب، عندما يُعاقب في ناديه سيعاقب في أي مكان.

إمام عاشور يعتذر لفيتوريا في منتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن معسكر شهر نوفمبر الجاري والتجمع الحالي لمنتخب مصر، سيمنحنا فرصة للتعرف والحكم على هوية أداء المنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا.


وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، اليوم كان التجمع الخاص بمنتخب مصر، وفيتوريا اعتاد أن يلتقط صور استقباله للاعبين المنضمين للمعسكر،  عجبني في أول جلسة له مع إمام عاشور، أن إمام عاشور اعتذر عن أزمته مع نادي الزمالك الأخيرة، لروي فيتوريا، لأن الأزمات دائمًا ما تعطي انطباع سيء لدى مدرب المنتخب.


وأكمل شبانة، إمام عاشور بمجرد وصوله للمعسكر اعتذر لروي فيتوريا وأكد أنه أنهى الأزمة مع فيريرا مدرب الزمالك، وفيتوريا تقبل اعتذاره، وأكد له أنه لابد من التركيز في الفترة المقبلة، من اجل الالتزام والاستمرارية في منتخب مصر.


وأتم، كان لدينا أحكام على معسكر سبتمبر لمنتخب مصر البعض رأي ان الفريق يلعب كرة هجومية بحرية أكبر من ولاية كيروش، وآخرين تحدث عن ظهور وجوه جديدة، والبعض انتقد الأداء، ولكن في معسكر نوفمبر يمكننا الوصول إلى حكم واضح على أداء فيتوريا مع المنتخب، خصوصا وان المنتخب الوطني سيواجه، منتخب قوي جدًا، وهو المنتخب البلجيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي