عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة غادة على عن واقعة اشتباك عمرو درويش بشأن علاء عبد الفتاح: مصر ميتلويش دراعها.. مصر أكبر من كده بكتير

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

قالت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: النهاردة في مؤتمر المناخ الامم المتحدة سمحت لاخت علاء عبد الفتاح  " السجين الجنائي وليس سجين الرأي كما يروجون " بصفة جنسيتها البريطانية وليس المصرية ان تجلس على المنصة وتطالب بالافراج عن اخوها وقالت رأيها ، النائب الجدع عمرو درويش رفع ايده يسال سؤال بلسان حال المصري الوطني البسيط وسالها ازاي انتي كمصرية بتستقوي على بلدك بدول اجنبية وتطالبي بالافراج عن مسجون جنائي ؟ وهنا اجتمع عليه امن الامم المتحدة ورئيسة مؤسسة العفو الرئاسي وقطعوا كلامه وشبه طردوه خارج القاعة.

تحيا مصر

لا للإستقواء بالغرب على بلدك يا مصري

 وأضافت: هنا عندي كذا سؤال، اولا هل سجن اخوها مؤثر على قضايا المناخ لكي يتم مناقشته في مؤتمر المناخ  ام هو استقواء بالخارج وبجنسيتهم البريطانية " تاني مصر ميتلويش ذراعها ".

-المدافعين عن حرية الرأي هل شايفين ان قطع سؤال مواطن مختلف مع رايكم بكل مهنية وعدم الاجابة على سؤاله وطرده بالامن فيها اي نوع حرية الرأي ؟ ام ان حرية الراي لكم فقط " ثالث مصر ميتلويش ذراعها " 
-هل التعدي من انياس كالامار امينة منظمة العفو الدولية على عمرو درويش باللمس لطرده من القاعة به حرية الرأي ؟ " اربع مصر ميتلويش ذراعها "
 

-هل يصح لمتهم جنائي يستعين بدولة اجنبية علي وطنه في لعبة قذرة ؟ هل لانه متأكد ان صوتهم فقط هو  المقبول في المؤتمر  ولا مجال لاي معارضة لارائهم عكس ادعائهم الديموقراطية ؟ " خامس مصر ميتلويش ذراعها "

وتابعت: هذا هو الوجه الحقيقي لحرية الرأي في نظرهم مبيسمعوش غير نفسهم واللي بيحقق مصالحهم وبس هو ده الغرب وأدواته، معقبة: الرأي حق والرأي الأخر أحق ان يسمع وخاصة لو رأي وطني بيدافع عن وطنه، تحيا مصر ، وكل التحيه للنائب الشجاع عمرو درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي