عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سلامة بعد ظهوره بوجه متورم: كانت عدوى وراحت

أحمد سلامة
أحمد سلامة

حرص الفنان أحمد سلامة على طمأنة جمهوره عليا بعدما انتشرت صورة له في الساعات الماضية بوجه متورم، وذلك من خلال تسجيل صوتي له عبر برنامج “عرب وود”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طمأنة أحمد سلامة لجمهوره

حيث قال أحمد سلامة في التسجيل الصوتي: “الحقيقة أني بشكر كل الناس اللي شافوا الصورة وحسوا بقلق أو خافوا عليا وعلى حالتي وأنا عامل التسجيل دا مخصوص عشان أطمنهم.. أنا كويس خالص.. ودي كانت عدوى تعبتني يومين في درسي وسمع في خدي وفي وشي”.

وتابع قائلًا: “والحمد لله العدوى راحت وأنا بقيت كويس جدًا وهرجع من بكرا أكمل تصويري من بكرا في مسلسل قصر البارون مع الأستاذ الجميل حسين فهمي وخالد سليم وكل الناس الجميلة اللي في المسلسل”.

أحمد سلامة بوجه متورم في أحد ظهور

وفي وقت سابق، شارك الفنان أحمد سلامة جمهوره بصورة جديدة أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهوره بـ وجه متورم زاد قلق الجمهور.

واكتفى أحمد سلامة في الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، والذي ظهر بها بوجها متورم: “الحمد لله.. قدر الله وماشاء فعل”.

أحمد سلامة يعلق على ملابس ابنته سارة

وعلى الصعيد الآخر، نفى الفنان أحمد سلامة في تصريحات تليفزيوينة سابقة له، وجود خلافات له مع ابنته الفنانة سارة سلامة بسبب ملابسها، حيث قال: “محصلش خلاف خالص، ومفيش حد يعرف يسيطر على جيل السوشيال ميديا والعالم المفتوح، وفعلًا السوشيال ميديا بتربي معانا العالم، والسوشيال ميديا نقمة على العالم وخلى أفكار الناس منفتحة”.

 وتابع: “سارة متربية في حي السيدة زينب، قولتلها متعملش كده تاني بس مش لدرجة الخلاف، قولتلها ده بره مش هنا لأن هنا مجتمع شرقي، مينفعش نتخطاه، هي وعدتني مش هتعمل كدا، أنا مش ديكتاتور أنا بناقش ومش هقول لأ هقول لأ ليه".

أخر أعمال أحمد سلامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد سلامة مشاركته في مسلسل “شارع 9” الذي دارت أحداثه في 45 حلقة، وتم  عرضه على إحد القنوات الفضائية، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد سلامة، عدد كبير من النجوم والنجمات.

وهم رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الإتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، ماجد الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي