عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبي تحيي حفلًا غنائيًا لها بالرياض في هذا الموعد| تفاصيل

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل غنائي لها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض يوم الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقامة في الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل الفنانة روبي بالرياض

ومن المقرر أن يتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري عبر الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض، وجاء ذلك من خلال منشور روبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تعاقد حسن الرداد وروبي في عمل مسرحي جديد

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان حسن الرداد لمشاركة الفنان روبي في عمل مسرحي جديد تحت عنوان "سيدتي الجميلة" للمؤلف الراحل بهجت قمر، ولكن يقول بمعالجتها الدرامية المؤلف والكاتب أيمن بهجت قمر نجله، لتصبح المسرحية تحمل اسم "سيدتي الجميلة المصرية".

ويحرص الكاتب أيمن بهجت قمر الحفاظ على القوام الرئيسي لرؤية مخرج المسرحية، الراحل حسن عبد السلام، استعداداً لعرضها في موسم الرياض قبل نهاية العام الحالي، وتعتبر تلك المسرحية هي التعاون الفني الأول بين حسن الرداد وروبي، فهم لم يتعاونا من قبل في أي عمل درامي أو سينمائي أو مسرحي أو حتى في مجال الإعلانات.

تعليق حلمي عبد الباقي على أغنية روبي

وفي وقت سابق، كشف الفنان حلمي عبد الباقي عن رأيه في أغنية نمت ننه للنجمة روبي والتي أثارت جدلًا واسعًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقال حلمي عبد الباقي خلال  حلوله ضيفًا على برنامج كلام الناس مسمعتهاش ومش مقتنع بيها أصلا.. بقى كل اللي يهمنا الشو، وفي فنانات لما بيغنوا على المسرح لايف بتبقى سنيدة للكورال.

أعمال روبي المنتظرة في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة روبي قد تعاقدت مؤخرًا على عمل درامي يحمل اسم "حضرة العمدة" بالتعاون مع الكاتب إبراهيم عيسى، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج ريمون مقار، ويشارك روبي في البطولة الفنان محمد محمود عبد العزيز، ليستمر بذلك تواجد روبي في الموسم الرمضاني مرتين متتاليتين، حيث قدمت مسلسل “رانيا وسكينة” في السباق الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي