عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار القانوني لـ الأهلي يكشف تفاصيل جديدة بشأن لافتات نادي القرن

تحيا مصر

كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، موقف النادي القانوني ناحية مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن رفع الأخير لافتات تحمل شعار “نادي القرن”، الذي يملكه النادي الأهلي بعد الفوز به عام 2001 من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقيامه بتسجيله في كافة الجهات الموثوقة والمَعنية محليًا وعالمياً بهذا الأمر.

تفاصيل رفع الأهلي دعوة ضد  نادي الزمالك  بسبب لافتات نادي القرن

وقال المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن المحكمة الاقتصادية ستنظر في الدعوة المقدمة من النادي الأحمر، ضد نادي الزمالك، باعتبار قيام الأخير  برفع مثل تلك اللافتات على سور النادي، هو تعدياً واضحاً على الحقوق التجارية التي يملكها النادي الأهلي بسبب هذا الشعار.

وأضاف محمد عثمان، أن النادي الأهلي طالب في الدعوة التي رفعها ضد نادي الزمالك، بتعويض مالي نتيجة الضرر الذي لحق به، نتيجة استخدام الزمالك لحق من غير حقوقه.

وأوضح محامي النادي الأهلي، سوء الفهم الذي لحق بالبعض، الذي فسر أن دعوة الغد لتحديد من هو نادي القرن الحقيقي، مؤكداً على أن النادي الأهلي هو صاحب هذا اللقب الذي تُوج به منذ أكثر من 20 عاماً من قبل الاتحاد الإفريقي، ولكن العدوة التي تُقام غداً هي خاصة بالحقوق التجارية الخاصة بالنادي الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي