عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص)

إمام عاشور
إمام عاشور

رفض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل، بعدما وافق أمير مرتضى على طلب اللاعب بضرورة تعديل عقده مع الفريق بما يتناسب مع ما يقدمه للفريق .

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

وأتم المصدر: «وكيل اللاعب عرض على إمام عاشور التأني والانتظار قبل تجديد عقده خاصة أن هناك عروض احتراف عُرضت عليه في الفترة الأخيرة، بعد تألقه، حيث أكد الوكيل للاعب أن هناك عرض إيطالي قد يرسل إلى النادي خلال الفترة المقبلة».

تصريحات أمير مرتضى منصور عن تجديد عقد إمام عاشور 

أكد أمير مرتضى منصور أن اللاعب إمام عاشور رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، نظرًا أن الوقت غير مناسب بعد خسارة الفريق لبطولة السوبر أمام الأهلي ، وفقده نقطتين أمام فريق إنبي في صراع الدوري.

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك يفكر في التجديد لـ إمام عاشور لأن الفريق في حاجة فنية له، وحتى نمنحه الاستقرار الفني والمادي ونريد أن نضعه في مكان أكبر ولكنه لا يرى أن الوقت مناسب للتجديد».

واختتم: «سنعود لفتح مفاوضات التجديد مع إمام عاشور ولكن في الوقت المناسب بالنسبة للزمالك والذي تراه الإدارة لا يسبب أي ضرر للفريق».

الزمالك راحة 4 أيام من التدريبات بقرار من فيريرا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، بداية من غدا الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يستأنف تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي