عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة: شكرًا لمن واساني في وفاة أختي

بدرية طلبة
بدرية طلبة

وجهت الفنانة بدرية طلبة رسالة شكر لكل من دعمها وواساها في وفاة شقيقتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر بدرية طلبة لمتابعيها وداعميها 

بدرية طلبة: شكرًا لمن واساني 

ونشرت بدرية طلبة صورة شقيقها عبر انستجرام، وعلقت: شكرًا لكل اللي واساني في وفاة أختي ربنا يحفظكم ويحفظلكم حبايبكم. 

ويذكر، أن دافعت بدرية، عن الفنانة منى فاروق ضد منتقدي أدائها مناسك العمرة وظهورها بالحجاب.

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق 

حيث وهاجمت بدرية طلبة أحد متابعي فاروق عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: "ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

وعلى متابع آخر قالت: "ربنا سترك مفيش حد معصوم.. بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

أخر تصريحات بدرية طلبة 

على الصعيد الآخر، فجرت بدرية طلبة عدد من التصريحات النارية خلال حلولها ضيفة على برنامج البخت المذاع على قناة الشمس الفضائية.

قالت طلبة عن عمليات التجميل التي أجرتها: "البوتوكس أمر مفروغ منه لينا عشان العلامات والخطوط، عندي هالات سودا مرضية بسبب الغدة وأي عملية تجميل عند الهالات بعملها.. أي حاجة لعنيا جاية فيها وحطيت فيلر بقيت شبه السيد قشطة، قولت للدكتور الحقني ده مش انا.. انا منفوخة".

وتابعت: أنا عاملة ميكروبليدنج والستات كلها عاملينه، عملت شد جفون عشان هيقلل من الهالات السودا.. هعمل كرشي قريب عشان كأني حامل في توأم".

بدرية طلبة تشبه بسمة بوسيل 

شاركت الفنانة بدرية طلبة الجمهور بمجموعة صور وفيديوهات ظهرت بها بفستانين زفاف ونالت من خلالها إعجاب عدد كبير من الجمهور وحيرتهم حول هل هي الفنانة حقا أم لا.

وظهرت بدرية طلبة في الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بفستان زفاف منفوش بجانب شاب أشار البعض بأنه حفيدها، وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان صك باللون الأوف وايت وتاج على رأسها ووضعت بعض المكياج الذي غير كثيرا من ملامح وجهها، ما أثار الجدل حول هي الفنانة أم لا، كما شببها البعض بزوجة الفنان الكبير تامر حسني والتي تدعى بسمة بوسيل.

تابع موقع تحيا مصر علي