عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النني يقود كتيبة أرسنال أمام برايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

محمد النني
محمد النني

 أعلن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي محمد النني، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق برايتون في المباراة التي تجمع بين الفريق بعد قليل، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: -

حراسة المرمى: جاكوب هاين.

خط الدفاع: سيدريك، سالابيا، هولدينج، تيرني.

خط الوسط: محمد النني، لوكونجا، فييرا.

خط الهجوم: نيلسون، نيكيتاه، ماركينيوس.

أرسنال ضد برايتون


ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويخوض أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزًا ثمينا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف عبر المدافع البرازيلى جابرييل، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج".

موعد مباراة أرسنال أمام برايتون في كأس الرابطة


ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال أمام نظيره برايتون، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت الإمارات.

مباراة أرسنال وتشيلسي 


وسجل هدف الجانرز في لقاء اليوم أمام البلوز، جابريال ماجاليس، في الدقيقة 63، من ركنية نفذها بوكايو ساكا، ليتربع رفاق النني، على صدارة الدوري الإنجليزي، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد النني، كبديلاً لـ أوديجارد،  في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

النني يشكر متابعيه بعد إصابته

وجه محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، الشكر لمن ساندوه أثناء الإصابة التي تعرض لها في أغسطس الماضي بعد مشاركته في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي، وكتب النني، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر وقال: “ العودة إلى شغفي.. شكرا لك الله وشكرا لكم جميعاً على ما قدمتموه لي”.

تقارير: أرتيتا يدخل حسابات برشلونة خلفاً لـ تشافي

وقال صحيفة “سبورت الإسبانية”: : مايكل أرتيتا، سيعيد الفريق لتحقيق ناائج إيجابية، كما يفعل مع مجموعة من الشباب في أرسنال، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ةوسط صراع مع فريق مانشستر سيتي"، وتابعت: “ أرتيتا لعب مع برشلونة، وتدرب تحت أيد بيب جوارديولا، لذا عند وصوله كمدرباً للبرسا، فأنه سيفي بالوعود وسيعيد الفريق لشكله ومكانه الطبيعي من جديد”.

تابع موقع تحيا مصر علي