عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جونياس يمنح لاعبي بيراميدز راحة 3 أيام بعد الفوز على بطل النيجر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على نيجيليك والتأهل لدور المجموعات، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة والتي انتهت صالح الفريق السماوي بثلاثية نظيفة، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومن المنتظر عودة الفريق للتدريبات بداية من الأحد المقبل استعدادا لاستئناف مباريات الدوري والكأس.

نتيجة مباراة بيراميدز وبطل النيجر
 

تمكن فريق كرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس، من التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز بنتيجة 3/1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بدور الـ 32 التكميلي من البطولة، على حساب فريق نيجيلك بطل النيجر.

وتفوق الفريق السماوي، بنتيجة 3/0، خلال اللقاء الذي جمعه بفريق نيجيلك بطل النيجر، وافتتح التسجيل المغربي وليد الكرتي، ثم أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني للفريق، وأخيراً سجل فخري لاكاي، الهدف الثالث، وهدف تأكيد تأهل الفريق لدور المجموعات من البطولة التي يشارك فيها للمرة الخامسة في تاريخه.

حكام مباراة بيراميدز وبطل النيجر

ويدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس.

تشكيل بيراميدز لمواجهة بطل النيجر 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في الدفاع: شيبة، أحمد سامي، علي جبر، محمد حمدي.

في الوسط: إبراهيما توريه، وليد الكرتي، عبدالله السعيد.

في الهجوم: رمضان صبحي ، مصطفى فتحي، فخر الدين بن يوسف.

محمود الخطيب لـ«أحمد فتحي»: رحلت رغمًا عن إدارة المسئولين.. ورفضت التجديد للأهلي 

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اقتراح عودة أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى المارد الأحمر مرة أخرى، بعدما طلب اللاعب من أحد المقربين بالاعتزال داخل صفوف القلعة الحمراء .

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتحي طلب من أحد المقربين من الكابتن محمود الخطيب، الاعتزال داخل النادي الأهلي، محمود الخطيب رفض الأمر بشكل نهائي وطلب من المقربين عدم الحديث في مثل تلك الأمور التي يعتبرها بيبو محسومة».

تابع موقع تحيا مصر علي