عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس توجه رسالة لمجهول: بطلت أحترمك وكمان قرفانة منك.. والجمهور: قصدها شيرين

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة غامضة لـ مجهول عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة تويتر، أثارت جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ياسمين رئيس الغامضة عبر توتير

ياسمين رئيس توجه رسالة غامضة لمجهول

كتبت ياسمين رئيس عبر توتير: “بطلت أحترمك وكمان قرفانه منك”، من جانبه تفاعل معها عدد كبير من الجمهور مشيرين إلى أنها تقصد الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرا مقاضاة شقيقها محمد عبد الوهاب، كنوع من الاستنكار لـ رد فعلها الذي لم يروق للعديد من الجمهور ونجوم الفن.

لا يتوفر وصف.
منشور ياسمين رئيس

تعليقات نجوم الفن على تدوينة ياسمين رئيس

وجاءت تعليقات الجمهور على تدوينة ياسمين رئيس على النحو الأتي: “قصدك شيرين عبد الوهاب”، “وانا والله نفس الاحساس والكلام بقوله سبحان الله ربنا ينور للانسان طريقة وهو مصمم يكون معمى البصر والقلب الكدابين فالزمان ده ما بقوش بيبتكروا اعترفت بنفسها”، “هي عندها حق فعلا يجماعه اي حد بيحبها هيبقي ده نفس الشعور”.

أخر أعمال ياسمين رئيس

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مشاركتها في فيلم خطة مازنجر، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية المصرية في الفترة الماضية، وتم رفعه من السينمات بعدما حقق إيرادات ضعيفة، ويشارك ياسمين رئيس في البطولة كلا من النجوم: حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني اذ تشارك في فيلم بعنوان أنا لحبيبي بطولة بيومي فؤاد، سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران، كما تشارك أيضا في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل بابا المجال، بجانب كلا من النجوم مصطفى شعبان سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد رضوان، محمود حافظ.

تابع موقع تحيا مصر علي