عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد فتحى بعد زيارة السيدة انتصار السيسي لـ جناح مؤسسة شباب القادة: قضية التغير المناخي من أهم القضايا

تحيا مصر

قامت السيدة  انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة جناح مؤسسة شباب القادة YLFب COP27بشرم الشيخ، للتعرف علي المؤسسة و علي برامجها، بالإضافة إلي تفقد مشروعات الطلاب الخاصة بالبيئة.

تحيا مصر

وأعرب النائب أحمد فتحى، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، والمدير التنفيذى لمؤسسة شباب القادة،عن سعادته بهذه الزيادة “قائلا”:" تشرفنا اليوم بزيارة السيدة الأولى السيدة انتصار السيسي لجناح مؤسسة شباب القادة YLFب COP27بشرم الشيخ. تم التعريف بالمؤسسة و برامجها و تفقد مشروعات الطلاب الخاصة بالبيئة".

 برنامج “قادة المناخ”  يهدف إلى سماع أفكار الشباب 

وكانت مؤسسة شباب القادة قد اطلقت، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، برنامج "قادة المناخ"، والذي يهدف إلى سماع أفكار الشباب والإلتفات لمشاريعهم المتعلقة بحل تحديات قضايا المناخ وتوفير الدعم سواء المادي أو الفني، وذلك في ضوء استضافة مصر لفعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي COP27 في شهر نوفمبر القادم بشرم الشيخ.

النائب أحمد فتحى بعد زيارة السيدة انتصار السيسي لـ جناح مؤسسة شباب القادة: قضية التغير المناخي من أهم القضايا

وأوضح النائب أحمد فتحي: "أن قضية التغير المناخي من أهم القضايا التي تستلزم تسليط الضوء عليها وعلى تأثيرها على المجتمعات والأجيال القادمة، لهذا السبب قررنا البدء في البرنامج بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة لإيماننا بمهارات الشباب وأفكارهم".

مؤسســـة شـباب القــادة هي مؤسسة أهلية غير هادفة للربح

والجدير بالذكر أن مؤسســـة شـباب القــادة هي مؤسسة أهلية غير هادفة للربح، تعمل على البحـث عن قــادة من الشبـاب لتنمية مهاراتهم والعمل على إيجاد حلول لتنمية المجتمع وخلـق أجيـال جديـدة قادرة علـى القيـادة المجتمعية والإدارية من خلال تأهيل هذه الكوادر من الشباب على القيـادة في مجالات مختلفة لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة بجمهورية مصر العربية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي