عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحدد مصير رباعي الأهلي قبل التجديد للقلعة الحمراء (خاص)

تحيا مصر

يحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مصير رباعي الفريق الأحمر واستمرارهم مع الفريق، وذلك بعدما طلبت إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بحسم مصير الرباعي من أجل الدخول بعد ذلك في مفاوضات تجديد تعاقدهم والتي ينتهي عام 2023 المقبل . 

الخطيب يطالب كولر بحسم مصير رباعي الأهلي مع الفريق 

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسم مصير كلا من محمد هاني وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة، وذلك من أجل تحديد وإنهاء تجديد تعاقدهم مع الفريق، أو برحيلهم سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة».

وأضاف المصدر: «كولر لم يحسم مصير الرباعي سواء باستمرارهم مع الفريق، أو برحيلهم عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وينتظر وصول محمود الخطيب إلى القاهرة، من أجل تحديد جلسة لحسم العديد من الملفات التي تخص الفريق، وكذلك حسم ملف صفقات الشتاء وتحديد احتياج النادي في الفترة المقبلة».

محمود الخطيب لـ«أحمد فتحي»: رحلت رغمًا عن إدارة المسئولين.. ورفضت التجديد للأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتحي طلب من أحد المقربين من الكابتن محمود الخطيب، الاعتزال داخل النادي الأهلي، محمود الخطيب رفض الأمر بشكل نهائي وطلب من المقربين عدم الحديث في مثل تلك الأمور التي يعتبرها بيبو محسومة».

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب أكد على عدم عودة أي لاعب رفض عروض النادي ورحل دون إرادة المسئولين وتلاعب بمشاعر الجماهير للحصول على مكاسب مالية».

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة محمود متولي 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

تابع موقع تحيا مصر علي