عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأولمبي ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة زامبيا

جانب من المران
جانب من المران

انتظم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، فى معسكر مغلق ضمن خطة الاستعداد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة زامبيا 


قاد البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني للمننتخب التدريبات مع جهازه المعاون، وأدي اللاعبون مرانا قويا حرص خلاله المدير الفني على الحديث مع اللاعبين وشرح أفكاره الفنية المطلوب تنفيذها وطالبهم بمزيد من التركيز  فى المرحلة القادمة من أجل تحقيق حلم هذا الجيل، وشهد المران حضور محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ميكالي يرفض رحيل الحضري عن المنتخب الأولمبي بعد وساطة بركات (خاص) 


وعلم «تحيا مصر» أن محمد بركات عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد جلسة ودية مع عصام الحضري وروجيرو ميكالي من أجل تهدئة الأوضاع وتقريب وجهات النظر بينهم، بعد المشادة التي حدثت خلال الأيام الماضية بسبب الاختلاف على عدد حراس المرمى.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «جلسة لم الشمل التي عقدها محمد بركات، انتهت منذ قليل، وانتهت الخلافات بين الثنائي عصام الحضري وروجيرو ميكالي، ورفض البرازيلي رحيل عصام الحضري بعدما أكد أهمية وجوده داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة».

«تحيا مصر» ينشر كواليس مشادة الحضري وميكالي بسبب حراس المنتخب الأولمبي 

اختلف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، مع عصام الحضري مدرب حراس المنتخب بسبب عدد الحراس التي سوف يصطحبهم المنتخب خلال المعسكر الذي سيقام في الفترة بين 10 و20 نوفمبر الجاري استعدادًا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ميكالي طلب من الحضري اصطحاب حارسي مرمى فقط إلى المغرب ضمن بعثة المنتخب فى حين أصر مدرب الحراس على اصطحاب 3 حراس».

جمال علام يهنئ المنتخب الأولمبي 

قدم جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، التهنئة للجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى واللاعبين عقب تخطى عقبة اسواتينى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، مطالبا ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وقال علام في كلمته للجهاز الفني واللاعبين عقب مباراة اسواتينى بإستاد الإسكندرية :" الحمد لله على تخطى هذه المرحلة، يجب الأن التركيز جيدا في المرحلة المقبلة والتي ستكون أصعب وتحتاج لمجهود أكبر، نثق فيكم وفى قدرتكم على إسعاد الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي