عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: الإخوان لديهم غباء سياسي.. وحلمهم لتخريب مصر بدعوات التظاهر لن يتحقق

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الإخوان لديهم من الغباء السياسي الذي يجعلهم مازالوا يعتقدون أنهم قادرين على التأثير في الشعب المصري، وأنهم يفهمون الشعب المصري حتى الآن، ألا أن الإخوان لن يستطيعوا نهائيًا تحريك أي شخص فيما يتعلق بالدعوات للتخريب والتظاهرات في مصر غدا الجمعة. 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" وينقلها تحيا مصر، أن تصريحاته بشأن الغباء السياسي للإخوان وأعداء الدولة المصرية من المفترض أن يصرح به غدا ألا أنه قرر الحديث من الآن، تأكيدا منه أنه لن يحدث أي شيء غدا، "أراهن أي حد أن الإخوان لن يستطيعوا إنزال 11 فرد فقط، عشان الشعب نفسه أصبح واعي لما يحدث حوله". 

إبراهيم عيسى: الإخوان لن تستطيع تجميع 11 فرد للتظاهر غدا 

وتابع إبراهيم عيسى، أن أعداء الدولة لن يستطيعوا إخراج 11 فرد في التظاهرات التي دعوا إليها، والحلم الرهيب لديهم في إعادة مصر للتخريب مرة أخرى، وهذا حلم يؤكد على غبائهم السياسي، ويجب على الجميع أن يفطن ذلك، "كان لازم أقول الكلام ده بكرا بس انا بأكد مفيش حاجة هتحصل بكرا ومش هيقدروا ينزلوا حد لأن الناس بقت فاهمة". 

واستطرد إبراهيم عيسى، أن البعض يحاول أن يجعل المواطن المصري يرى أن هناك مؤامرة عليه، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق، ويجب على المواطنين إدراك ذلك، حيث إن العالم لا يتآمر على المواطن المصري. 

وفي سياق منفصل، كان الإعلامي إبراهيم عيسى قد صرح في تصريحات سابقة إن مؤتمر المناخ أصبح محل أهتمام لكثيرمن دول العالم حتى الشارع المصري، الا أن المصري لديه أهتمامات ومن يريد الواقع يدخل سوبر ماركت أومحل بقالة يدرك الاهتمام المصري فين بالظبط".

وتابع،وانعقاد المؤتمر نجاح كبير ووجود مصر فى قلب هموم العالم هو نجاح حقيقى للدولة المصرية وقدرة الدولة المصرية على التواجد وسط العالم وأن تكون مقر انعقاد لمؤتمر القمة المناخية وكوكب الأرض كله ،ومصر تسعى على تطوير استثمارها ولكن ليس بعيدة عن تطوير الوجود لان المناخ يهدد العيش وزعماء العالم كلها يخاطبون العالم أجمع من على منصة فى مدينة شرم الشيخ بمصر مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي