عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب واقعة كشري التحرير ينفي رفضه الظهور مع إدوارد إلا بمقابل مادي: «لو قالي هتاخد ألف جنيه كنت هروح»

صاحب واقعة كشري التحرير
صاحب واقعة كشري التحرير

نفى محمد عادل، عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير كل ما يتردد عنه على مواقع التواصل الاجتماعي حول أنه رفض الظهور مع الفنان إدوارد في البرنامج الخاص به إلا بعد الحصول على مقابل مادي منه مثلما زعم الأخير من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر. 

وقال “عادل”، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أميرة عبيد في برنامج “هي وهما” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” وينقلها تحيا مصر، إن كل ما قيل غير صحيح بالمرة ولم يتواصل معه الفنان إدوارد على الإطلاق، “أنا ولا حد اتصل بيا ولا حد قالي تعالى، وبيقولوا أن أنا طلبت عشر آلاف جنيه، أنا في عرض ألف جنيه، والله لو اتصل وقالي ألف جنيه كنت هبقى مبسوط جدا ومرضي وكنت هروح”. 

وتابع صاحب واقعة كشري التحرير: “أنا مين أنا عشان أطلب 20 ألف جنيه و10 ألف جنيه عشان أظهر في البرامج التلفزيونية، والله العظيم ما حد اتواصل معايا ولا حد اتصل بيا خالص". 

صاحب واقعة كشري التحرير يكشف كواليس طرده من لوكيشن فيلم “التاروت” من قبل الفنان محمد عز 

وكشف صاحب واقعة كشري التحرير كواليس طرده من فريق عمل فيلم “التاروت”، قائلا إنه كان متوجهًا إلى هناك برفقة عصام شعبان عبد الرحيم إلى لوكيشن التصوير هناك برفقته من أجل الحديث حول “الدويتو" الجديد بينه وبين نجل شعبان عبد الرحيم، وأثناء وصولهم هناك في لوكشين التصوير قرر الفنان محمد عز طرده من المكان. 

وواصل: “اتصلوا بأي حد كان موجود في لوكشين التصوير، أول ما رحت هناك وقالوا محمد عادل عامل النظافة لا طلعوه برا ويشهد عليا الناس اللي كانت موجودة في لوكشين التصوير، أنا ولا ورايا حد ولا معايا حد، أنا لو كداب في ناس هناك تشهد على الكلام اللي بقوله ده”. 

وعن تداول صورة له وتوقيعه على عقد جديد مع أحد الإذاعات لتقديم برنامج على الراديو عقب قائلا: “انا لم أوقع على أي حاجة والصورة دي كنا بنضحك وبنهزر فيها مش أكتر، لكن لم أوقع على أي عقود”. 

تابع موقع تحيا مصر علي