عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشائعات مستمرة.. الإخوان يروجون لفيديو تظاهرات في السويس منذ عامين لتضليل المواطنين

فيديو قديم مروج من
فيديو قديم مروج من جماعة الإخوان

مازالت جماعة الإخوان الإرهابية تحاول نشر الفتنة والكراهية بين أفراد الشعب المصري من خلال بث الشائعات والأكاذيب التي تنشرها من خلال لجانهم الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تضليل المواطنين من الشعب المصري على مخططاتهم التخريبية.

تحيا مصر

وفي إطار السياسة التي تسير عليها الجماعة الإخوانية، بثت اللجان الإعلامية للجماعة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن وجود عدد من التظاهرات داخل محافظة السويس كنوع من الاستجابة لدعواتهم التخريبية، اليوم الخميس.

وبالبحث عن الفيديو التي نشرته الجماعة الإرهابية، تبين أن مقطع الفيديو الذي تم بثه والترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي هو فيديو قديم منذ عامين تقريبا. 

ويأتي هذا الفيديو في إطار عمليات ممنهجة من الجماعة الإرهابية في بث الشائعات والأكاذيب من أجل ترويع الشعب المصري ومحاولة إثارة الفوضى بين أفراده، وذلك بالتزامن مع عقد مصر لمؤتمر المناخ في مدينة شرم الشيخ أمام العالم في قمة أشاد بها العالم أجمع. 

إبراهيم عيسى يسخر من جماعة الإخوان الإرهابية 

وسخر الإعلامي إبراهيم عيسى،  من جماعة الإخوان الإرهابية الإخوان لديهم من الغباء السياسي الذي يجعلهم مازالوا يعتقدون أنهم قادرين على التأثير في الشعب المصري، وأنهم يفهمون الشعب المصري حتى الآن، ألا أن الإخوان لن يستطيعوا نهائيًا تحريك أي شخص فيما يتعلق بالدعوات للتخريب والتظاهرات في مصر غدا الجمعة. 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" أن تصريحاته بشأن الغباء السياسي للإخوان وأعداء الدولة المصرية من المفترض أن يصرح به غدا ألا أنه قرر الحديث من الآن، تأكيدا منه أنه لن يحدث أي شيء غدا، "أراهن أي حد أن الإخوان لن يستطيعوا إنزال 11 فرد فقط، عشان الشعب نفسه أصبح واعي لما يحدث حوله". 

وتابع إبراهيم عيسى، أن أعداء الدولة لن يستطيعوا إخراج 11 فرد في التظاهرات التي دعوا إليها، والحلم الرهيب لديهم في إعادة مصر للتخريب مرة أخرى، وهذا حلم يؤكد على غبائهم السياسي، ويجب على الجميع أن يفطن ذلك، "كان لازم أقول الكلام ده بكرا بس انا بأكد مفيش حاجة هتحصل بكرا ومش هيقدروا ينزلوا حد لأن الناس بقت فاهمة". 

تابع موقع تحيا مصر علي