عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي: ابويا قالي الجنيه المصري من أقوى العملات

حسين فهمي
حسين فهمي

تحدث الفنان حسين فهمي عن عائلته، وبالأخص والده، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسين فهمي عن عائلته في حبر سري وذلك خلال السطور القادمة  

حسين فهمي: ابويا قالي الجنية المصري من أقوى العملات

وقال حسين فهمي: طفولتي مصر كانت في قمة الهرم وقتها وشوفت ده بعيني، ومرة سألت ابويا قولتله ليه مطلعتش فلوسك برا قالي الجنية المصري من أقوى العملات.

وتابع: أهلي كلهم سياسيين وفي البرلمان، ورؤساء احزاب، واتربينا على حب الوطن، وعليا مسؤلية تجاه وطني وبحب مصر.. وانا سعيد اني بخدم الوطن في كل الظروف.

حسين فهمي: النقاب خطر على المجتمع 

وقد كشف الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن رأيه في النقاب، حيث أكد على أنه خطر على المجتمع، حيث قال: "قولت النقاب خطر على المجتمع، عشان مرينا بفترات ان النقاب جزء من عمليات ارهابية قامت في البلد، ومش عارف ده راجل ولا ست".

وتابع: "وفي مدرسة فيها اطفال ازاي تبقى سيدة لابسة نقاب؟ ازاي؟ ولما تبقى في مستشفى والممرضة منقبة دي مش فاهمها".

وفي الحلقة ذاتها، تحدث حسين فهمي عن ضرورة أن يكون الزوج بمثابة أب، والزوجة أيضًا تكون بمثابة أم، لأن الولد دائمًا يبحث عن شريكة حياة تشبه والدته، والبنت تبحث عن عن شريك حياة يشبه والدها. 

وعبر عن سعادته الشديدة بتصريح زوجته السابقة لقاء سويدان عن إحساسها أنه كان يقوم بدور الأب في حياتها بشكل كبير، وأنه قام بتعويضها عن فقدان والدها منذ الصغر وهو فخور بذلك. 

حسين فهمي: أني كانت متسلطة بشكل جيد

ومن جانبه، تحدث الفنان حسين فهمي عن تصريح سابق له قال فيه “امي كانت متسلطة”، حيث قال حسين فهمي: امي كانت متسلطة بمعنى الجيد من التسلط، وازاي تتعامل وازاي تتكلم، مش بمعنى انها مسيطرة عليا. 

وتابع حسين فهمي: في بيتنا كان في حرية مطلقة، وادتني فرصة ابقى ليبرالي في تفكيري، وكان بمعنى ان في امور مينفعش نخرج عنها. 

تابع موقع تحيا مصر علي